برعاية

سفير الليجا يشبّه فهد المولد بميسي ورونالدو

سفير الليجا يشبّه فهد المولد بميسي ورونالدو

شبّه فرناندو سانز، سفير رابطة الدوري الإسباني، السعودي فهد المولد المنتقل حديثا من اتحاد جدة إلى ليفانتي الإسباني، بالنجمين ليونيل ميسي جناح برشلونة، وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

اتحاد جدة ينفي منح المولد حق إلغاء التجديد

وانتقل المولد، الأحد، من اتحاد جدة إلى ليفانتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بين 9 لاعبين سعوديين آخرين أتموا انتقالهم من الدوري السعودي إلى الدوري الإسباني، بمقتضى شراكة بين الطرفين برعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

ودافع سانز في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية عن انتقال اللاعبين السعوديين إلى الدوري الإسباني، معتبرا أن هذا الأمر يمثل فرصة للأندية الإسبانية لفتح سوق جديد لها في الشرق الأوسط. 

وأضاف: "لم أقم بمتابعة للاعبين، لكنني أستطيع أن أقول على سبيل المثال إن فريق ليفانتي ضم نجما يعتبر كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي السعودية"، في إشارة إلى فهد المولد.

يُذكر أن المولد يقدم مستويات متميزة مع اتحاد جدة في الفترة الأخيرة، كما قاد المنتخب السعودي للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما سجل هدف الفوز ضد المنتخب الياباني بالجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا