برعاية

ماسأة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بالتفاصيل الفنية والأرقام !

ماسأة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بالتفاصيل الفنية والأرقام !

هاي كورة_ تحدثنا كثيرا عن إن أتلتيكو مدريد يعيش منذ فترة طويلة في مشاكل كثيرة مع المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني آخرها الخسارة القاسية والمذلة أمام إبيلية 5_2_ بمجموع المباراتين وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من ملامح كارثة أتلتيكو الأخيرة.

1_ سيميوني في غاية العند والمكابرة ومصر على تطبيق طريقة 4_4_2 دون مراعة لإمكانيات اللاعبين هل هم قادرين على تنفيذها أم لا .

2_ مواجهة إشبيلية في ملعب سانشيز بيزخوان أمام هجوم ووسط قوي جدا كانت تتطلب إشراك الثلاثي بارتي مع جابي مع كوكي وإقحام ساؤول وفيتولو في الجناحين مع جريزمان في المقدمة ولكنه فتح الملعب ولعب بجابي فقط مع الإصرار الإعتيادي على إشراك كوكي كجناح أيسر وإدخال ساؤول في وسط الملعب وهذا دمر قوة الفريق الدفاعية والهجومية.

3_ سيميوني الوحيد في العالم المقتنع بجاميرو وهو أحد اسوأ المهاجمين الذين مروا في تاريخ أتلتيكو مدريد.

4_إصابة دييجو كوستا بالطبع أثرت على مردود الفريق.

5_ الجميع يدرك جيدا إن اللعب بخوان فاران مع فيليبي لويس معا سيشكل مشكلة ولكن في مباراة بقيمة إشبيلية عندما يشترك خوان فران بخبراته في الرواق الأيمن وإقحام فيرساليكو يسارا سيساهم فرران بخبراته في إغلاق المنافذ على جبهة سكيديرو وكوريا القوية للغاية كما إن فيرساليكو يسارا كان أكثر حيوية من لوكاس وكان يستفيد بلوكاس قلب دفاع وربما يستفيد أيضا من خيمينيز في وسط الملعب بجوار جابي أو بارتي وهذا سيكون قد أغلق كل مصادر قوة إشبيلية.

6_سيميوني واصل كوارثه في الشوط الثاني بإشراك توريس بدلا من جابي لأنه إعتقد إن إشراك جاميرو وتوريس سويا سيقوي الهجوم وبالطبع حدث مايتوقعه أي طفل مبتدأ يشاهد كرة القدم للوهلة الاولى فإنفتحت كل مساحات الوسط ولم يستطيع لاعبوا أتلتيكو مدريد قطع الهجمات وتاه هجوم أتلتيكو الميت إكلينيكيا بحضرة الأخشاب جاميرو وتوريس والأغرب إنه أشرك جريزمان جناح أيمن في أحد أعجب القرارات في تاريخ كرة القدم واسوأها على الإطلاق.

7_ سيميوني هو سبب سقوط أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية ذهابا إيابا لأنه لم يحترم المنطق ولم يحترم إشبيلية ولم يشاهد أي مباراة لإشبيلية مع مونتيلا.

8_أتلتيكو مدريد مليء بالخيارات الرائعة والمميزة جدا ولكن سيميوني للأسف جرف تلك الخيارات وليس أمامه سوى الحفاظ على المركز الثاني في الليجا والمنافسة في الدوري الأوروبي.

9_ جماهير أتلتيكو مدريد يجب أن تدرك صعوبة أو إستحالية فوز الفريق بالدوري الأوروبي لأن الفريق سيركز أكثر على القتال في الليجا في ظل منافسة شرسة من فياريال وإشبيلية وريال مدريد وفالنسيا وبالتالي فإن خروج الفريق من الدوري الأوروبي يبدو قريبا جدا .

10_سيميوني مع اتليتكو مدريد في جميع البطولات قاده 351 مباراة إنتصر 215 مرة وتعادل 78 مباراة وخسر 58 مباراة ب183 كلين شيت وسجل معه الفريق 599 هدفا وسكن مرماه 252 هدفا .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا