برعاية

سكاي: دجيكو وإيمرسون إلى تشيلسي.. وروما سيضم ثنائي فياريال

سكاي: دجيكو وإيمرسون إلى تشيلسي.. وروما سيضم ثنائي فياريال

يسعى نادي روما لتعويض رحيل إدين دجيكو الوشيك إلى تشيلسي بضم نيكولا سانسوني مهاجم فياريال خلال سوق الانتقلات الشتوية الجارية. وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وأوضح التقرير أن دجيكو وإيمرسون بالميري سينضمان إلى تشيلسي خلال الأيام القليلة المقبلة ويتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وأشار التقرير إلى أن روما يرغب في الحصول على مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيل الثنائي إلى النادي اللندني.

مالديني مشيدا بجاتوزو: سيجني ثمار عمله مع ميلان محمد شريف: لا أتفاوض مع الأهلي فان بيرسي: فينجر أفضل مدرب بالعالم.. أدين له بكل شيء

ويستعد روما للتحرك من أجل ضم ثنائي فياريال ماريو جاسبر وسانسوني.

وانضم سانسوني صاحب الـ26 عاما إلى فياريال قادما من ساسولو في صيف 2016 بمبلغ 11.7 مليون جنيه إسترليني، وشار الإيطالي خلال الموسم الجاري في 13 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

أما ماريو جاسبر صاحب الـ27 عاما فيلعب للفريق الأول للغواصات الصفراء منذ صيف 2010 بعد تصعيده من الناشئين للفريق الأول، وشارك خلال الموسم الجاري في 21 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع أخر.

وكانت صحيفة "لاجازيتا" ديلو سبورت الإيطالية قد قالت في وقت سابق إن كل شيء تم والثنائي دجيكو وبالميري سينضمان إلى تشيلسي ويتبقى الإعلان الرسمي فقط.

وضم روما دجيكو صاحب الـ31 عاما من مانشستر سيتي في صيف 2016 بعد فترة إعارة لمدة موسم بمبلغ 9.9 مليون جنيه إسترليني. وشارك الدولي البوسني مع الفريق الإيطالي في 27 مباراة خلال الموسم الجاري سجل خلالها 12 هدفا وصنع 4 أهداف أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا