برعاية

غوارديولا: سعيد بالتأهل لأول نهائي.. علينا مواصلة التطور

غوارديولا: سعيد بالتأهل لأول نهائي.. علينا مواصلة التطور

أبدى المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، "سعادة كبيرة" بالتأهل للنهائي الأول له في إنجلترا، وذلك إثر بلوغه نهائي كأس الرابطة (Carabao Cup) بتغلبه في مباراة إياب نصف النهائي بنتيجة (2-3) على بريستول سيتي.

وحجز المان سيتي مقعده في المباراة النهائية بإجمالي المواجهتين (5-3)، بعد فوزه بهدفين لواحد في مباراة الذهاب بينهما الأسبوع الماضي على ملعب (الاتحاد).

وسينتظر القطب الآخر في مدينة مانشستر طرف النهائي الثاني المتأهل من آرسنال أو تشيلسي، الذين سيخوضان مباراة الإياب غداً الأربعاء على ملعب الإمارات، علماً بأن مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج، معقل الـ"بلوز"، انتهت بنتيجة بيضاء.

وأوضح غوارديولا عقب المبارا:ة "سعيد للغاية بالوصول لأول نهائي لي هنا، قدمنا مباراة كبيرة وأثبتنا مجدداً أن المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم، المباراة بمثابة درس مهم لنا قبل مباراة الأسبوع المقبل أمام كارديف (في كأس الاتحاد)، ولنهائي هذه البطولة".

وأضاف المدرب الإسباني: "سعيد بأداء اللاعبين وبالتأهل، عندما تسجيل هدفين، تظن أن الأمور سهلة، ولكنهم تعادلوا في النهاية، وكان من الممكن حدوث أي شيء".

وأردف المدرب الإسباني: "في حالة تحقيق اللقب، لن ينسب الفضل لي ولكن للنادي، إنه ناد يريد الوصول لمستوى آخر، وهو ما حققه مع (روبرتو) مانشيني و(مانويل) بيليغريني، وعلينا محاولة تحقيق نفس الأمر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا