برعاية

الأهلي ينتظر فحوصات «الجاسم» قبل موقعة الشباب

الأهلي ينتظر فحوصات «الجاسم» قبل موقعة الشباب

يستأنف فريق الأهلي مساء اليوم، تدريباته على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعدادا لملاقاة الشباب الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن مواجهات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتمتع اللاعبون بيومي راحة من قبل سيرغي ريبروف مدرب الفريق عقب فوزهم على العروبة بسداسية نظيفة في دور الـ16 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وبلوغ دور الثمانية للمسابقة.

وسيفتقد الأهلي خلال هذه الفترة عناصره الدولية الثمانية «ياسر المسيليم ومحمد العويس ومنصور الحربي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وحسين المقهوي وسلمان المؤشر وعبد الفتاح عسيري».

من جهة ثانية، ينتظر أن يخضع اللاعب تيسير الجاسم قائد الأهلي نهاية الأسبوع الحالي لعدد من الاختبارات الطبية للتأكد من زوال الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي الأول في أحد المناورات التي سبقت بطولة خليجي 23 بالكويت.

وفي حال نجاحه في تجاوزها قد يكون الجاسم أحد الأوراق الفنية المهمة التي قد يعتمد عليها الجهاز الفني لفريق الأهلي في مواجهة الشباب الثلاثاء القادم التي ستعزز من خيارات مدرب الفريق العناصرية.

وحضر اللاعب تيسير الجاسم في معسكر المنتخب السعودي الأول مساء يوم الاثنين الماضي والتقى المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، كما أجرى الفحص الطبي على موضع الإصابة بطلب من الجهاز الطبي بالمنتخب وتم السماح له باستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي في النادي الأهلي وتحت إشراف أجهزته الطبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا