برعاية

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريـال مدريد؟

هل ينتقل محمد صلاح إلى ريـال مدريد؟

أكدت تقارير صحافية إسبانية اليوم (الثلاثاء) أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، هو أحد أفضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم وينتظره مستقبل بارز، مما أثار التكهنات حول اهتمام نادي ريـال مدريد بالحصول على خدماته.

وأشارت صحيفة «أ س» الإسبانية إلى أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد مؤخرا على اهتمام النادي الملكي بضم نجم هجوم المنتخب المصري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن المسؤول المصري أكد أن ريـال مدريد سيقدم عرضا كبيرا للاعب، وهو ما يدعم التصريحات التي أطلقها، الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في وقت سابق حول هذا الموضوع.

وقال هاني أبو ريدة: «هناك احتمال حقيقي بأن يلعب لصالح ريـال مدريد، النادي الإسباني سيقدم له عرضا كبيرا في الموسم المقبل، صلاح يسعى الآن لتحسين مستواه، إذا لعب أحد المصريين لصالح ناد جماهيري على المستوى العالمي مثل ريـال مدريد فإن هذا سيكون أمرا مميزا بالنسبة للكرة المصرية».

وأكد أبو ريدة طبقا لما روته «أ س» أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد، سيقدم خلال الأشهر المقبلة عرضا لإدارة نادي ليفربول من أجل ضم صلاح.

وألمحت «أ س» إلى أن الهدف من وراء هذه الصفقة هو إنعاش الخط الهجومي لريـال مدريد في ظل التراجع الكبير للاعبين كريم بنزيمه وكريستيانو رونالدو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا