برعاية

زيدان يتحدث عن الفوز السباعي وعودة "بي بي سي"

زيدان يتحدث عن الفوز السباعي وعودة "بي بي سي"

زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن فريقه كان في حاجة ماسة للفوز الكبير الذي حققه على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة (7-1) في الدوري الإسباني، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية عودة المثلث الهجومي "بي بي سي"، جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو، للمشاركة سوياً مرة أخرى.

كاسيميرو: سنواصل القتال بعد الفوز المثالي

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الفوز دائما مهم، لا سيما بهذه النتيجة الكبيرة على ملعبنا، إنه أمر استثنائي، ونشعر برضا كبير، كنا بحاجة ماسة لهذا الفوز".

وتابع: "أمر إيجابي أن تسجل هذا العدد من الأهداف وبهذا الكم الكبير من الفرص، بعد مباريات سيئة إلى حد ما، علينا الاستمرار على هذا النسق".

كما أبدى زيزو سعادته بعودة مثلث الـ"بي بي سي" الهجومي للعب معا من جديد، قائلا "إنه ثلاثي برهن في الماضي على قدراته الكبيرة، ومضى وقت طويل دون أن يجتمعوا سويا داخل الملعب، ولكنهم ينقلون طاقة غير عادية لباقي المجموعة".

وأضاف: "لعبنا مباراة كبيرة منذ البداية، والفريق كان بحاجة لمباراة مثل هذه، تسجيل 7 أهداف لا يتحقق في كل مباراة، على الرغم من هدف المنافس، فكرنا دائما في تقديم لعبنا والتحلي بالإيجابية، وفي النهاية حققنا نتيجة إيجابية".

وأضاف: "إيسكو لاعب مهم للغاية داخل الفريق وقدم مباريات رائعة في فترات كثيرة ماضية، وموقعي كمدرب يجبرني على اتخاذ قرارات واختيار من يلعب، الأمر ليس سهلا ولكنها وظيفتي".

كما أبرز زيدان الأداء الكبير لنجمه الويلزي جاريث بيل، الذي سجل هدفين: "سعيد للغاية من أجله وبالمستوى الثابت الذي يقدمه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا