برعاية

بيل: ريال مدريد سيعود لأفضل حالاته

بيل: ريال مدريد سيعود لأفضل حالاته

شدد جاريث بيل جناح ريال مدريد على عودة فريقه لأفضل حالاته من جديد بعد تغلب النادي الملكي على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد بالدوري الإسباني.

رغم فوز ريال مدريد العريض في الجولة 21 من الدوري الإسباني إلا أن الفريق في المركز الرابع بفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليجانيس.

وأحرز جاريث بيل هدفين من السبعة أهداف المسجلة ليعتقد الجناح الويلزي أن فريقه المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا سيعود لحالته الأفضل قريبا.

بالفيديو – ليت الأهداف الكثيرة تضيف للنقاط يا زيدان.. ريال مدريد 7 – 1 ديبورتيفو أبو ريدة: ريال مدريد سيقدم عرضا لضم صلاح في الصيف حقا؟ تقرير: ريال مدريد لا يرغب في دفع أكثر من 80 مليون يورو لانتداب صلاح هل اقترب الفراق؟ تقرير: ريال مدريد يرفض مطالب رونالدو

وقال بيل بعد الفوز الكبير: "سنأخذ المباريات المقبلة خطوة خطوة وسنعمل كفريق واحد للوصول لأقصى نتيجة ممكنة".

وأضاف بيل "أعتقد أننا سنعود إلى أفضل حالة لنا، قد يحدث ذلك ببطئ ولكن أثق في ذلك، كل ما علينا هو مواصلة الانتصارات والعمل الشاق".

وعن عودته للمشاركة من جديد أعرب بيل عن سعادته قائلا "عندما تعود للعب بعد غياب عن زملائك في الفريق ذلك يمنحك السعادة ويكون ذلك مضاعفا عندما تسجل الأهداف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا