برعاية

سترومان يفقد عقله ويدمر عرض "رو"

سترومان يفقد عقله ويدمر عرض "رو"

برون سترومان يقلب سيارة الإنتاج التلفزيوني

قام المصارع العملاق برون سترومان بتدمير الكثير من المعدات في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية، وحطم غرفة كيرت أنجل مدير عام العرض، وقلب شاحنة الإنتاج التلفزيوني الناقلة للعرض، وذلك بسبب غضبه الشديد من قيام أنجل بطرده من العرض بسبب ما قام به مؤخرا.

وكان سترومان قد اشتعل غضبا في عرض رو قبل الماضي، وقام بسحق بروك ليسنر حامل لقب WWE العالمي وكين وأسقط عليهما هيكلا معدنيا ضخما في الكواليس، وأجرت ستيفاني ماكمان المسؤولة عن العرض اتصالا بأنجل لإعادة سترومان إلى العرض مرة أخرى .

وافتتح سترومان عرض "رو" الماضي وقال للجمهور: "أريد أن أخبركم جميعا بقصة قصيرة لها نهاية سعيدة، وهي نزال في عرض (رويال رامبل) بين وحش (ليسنر) وماكينة (كين) أمام الوحش بين الرجال (سترومان)، وكان هذا الوحش هو آخر مصارع يظل واقفا على الحلبة وأصبح البطل الجديد لبطولة WWE العالمية".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول أنجل الذي سار إلى الحلبة ومعه 6 من أفراد الأمن، وقال: "لديَّ أيضا قصة لكن نهايتها ليست سعيدة، لقد عرضت حياة ليسنر وكين في الأسبوع الماضي للخطر، وهذا غير مقبول، وكلفنا ذلك آلاف الدولارات بسبب الخسائر في المعدات التي دمرتها".. فرد سترومان: "ربما كانت الأمور ستسير بشكل أسوأ".

وأضاف أنجل: "لقد صنعت بيئة عمل غير آمنة، وأنا مسؤول عن كل مصارع وعن كل موظف في الكواليس، فما العمل لو كانوا قد أصيبوا؟".. ورد سترومان: "أنا أنظر إلى الأمر على أنك تقوم بعملك وأنا قمت بعملي".. فقال أنجل: "هذه هي النقطة الفاصلة، فأنت لم تقم بعملك لأن هذا عرض (رو) ونحن نسوي الأمور على الحلبة وليس خلف الكواليس".

ورد سترومان: "أنت لم تلتقط الفكرة، فأنا أقوم بما أريده في الوقت الذي أريده وبالكيفية التي أريدها، وفي عرض (رويال رامبل) إذا أردت أن أصبح بطل WWE العالمية فسوف أفعل".. فقال أنجل: "أنت محظوظ لأن ليسنر وكين لا يزالان قادرين على المنافسة في نزال البطولة، لكن لسوء الحظ لن يكون النزال ثلاثيا لأنك لن تشترك فيه.. برون سترومان.. أنت مطرود".

وغادر أنجل الساحة وبعد ثوان غادر سترومان بمرافقة رجال الأمن.

ليسنر يخضع لفحوصات طبية بعد اعتداء سترومان

وفي الكواليس طلب أحد رجال الأمن من سترومان مغادرة العرض، فقام الأخير بضربهم جميعا وتدميرهم، ثم دخل إلى غرفة أنجل بعدما حطم الباب بركلة قوية فلم يجده وحطم محتويات الغرفة، ثم ذهب إلى المطعم فوجد عددا من المصارعين، فضربهم جميعا وحطم الطاولات، وتفقد أنجل الدمار الذي حل بغرفته فأخبره أحد الحكام بأن سترومان يهاجم شاحنة الإنتاج التلفزيوني، فذهب أنجل على الفور للتصرف.

وقام سترومان بمهاجمة العاملين بداخل شاحنة الإنتاج التلفزيوني دون أن يضربهم، ثم طلب منهم أن يغادروا الشاحنة فاستجابوا على الفور، وخرج سترومان من الشاحنة وقام بقلبها بينما كان أنجل يصرخ طالبا منه أن يتوقف.

ودخل سترومان إلى الساحة واتجه إلى طاولة المذيعين، ففر اثنان من المذيعين الثلاثة للعرض من أمامه، إلا أن مايكل كول المذيع الرئيسي لم يستطع الفرار فأمسكه سترومان وحمله، وعلى الفور دخل أنجل وقال لسترومان: توقف، فترك سترومان كول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا