برعاية

ريال مدريد يخرج من أزماته بفوز كاسح على لاكورونيا

ريال مدريد يخرج من أزماته بفوز كاسح على لاكورونيا

استعاد ريال مدريد حامل اللقب نغمة الفوز وخرج من دوامة النتائج السلبية باكتساح ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا الثامن عشر والمهدد بالهبوط 7 - 1 أمس في المرحلة العشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعبه سانتياغو برنابيو، حقق ريال مدريد الذي فاز على أرض ديبورتيفو 3 - صفر في المرحلة الأولى من الذهاب، فوزا عريضا على أرضه في المرحلة الأولى من الإياب، هو الأول له في آخر أربع مراحل منذ التاسع من ديسمبر (كانون الأول) حين فاز على إشبيلية بخماسية بيضاء.

وسقط الفريق الملكي بعد ذلك مرتين في عقر داره أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر - 3 وفياريال صفر - 1 تخللهما تعادله على أرض سلتا فيغو (2 - 2)، أي أنه حصل على نقطة واحدة فقط في آخر 3 مباريات، فيما تأجلت مباراته مع مضيفه ليغانيس خلال مشاركته في كأس العالم للأندية والتي احتفظ بلقبه فيها.

ويستضيف ريال مدريد الأربعاء ليغانيس في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا بعد أن فاز عليه على أرضه 1 - صفر ذهابا الخميس الماضي.

ومارس ريال مدريد ضغطا متواصلا على منطقة ضيفه منذ البداية، لكن على عكس سير المباراة، افتتح ديبورتيفو لاكورونيا التسجيل عبر أدريان المنفرد من عرضية لم يجد صعوبة في إيداع الكرة في مرمى دون الريال في الدقيقة 23.

وواصل ريال ضغطه، ونجح المدافع ناتشو في هز الشباك في الدقيقة 32.

وتقدم الفريق الملكي في الدقيقة 42 عبر الويلزي غاريث بيل بتسديدة رائعة أصابت القائم الأيمن وتحولت داخل المرمى. وفي الشوط الثاني، عزز بيل بالهدف الثاني الشخصي والثالث للفريق الملكي برأسيه في سقف الزاوية اليسرى في الدقيقة 58.

وانفتحت شهية لاعبي زيدان على التسجيل، ليسجل الكرواتي لوكا مودريتش بتسديدة من نحو 25 مترا في الدقيقة 68.

وأنهى رونالدو صيامه، وسجل الهدف الخامس لفريقه والأول له منذ ثنائيته في مرمى إشبيلية في 9 ديسمبر (كانون الأول)، إثر تمريرة عرضية من كاسيميرو في الدقيقة 78.

وسجل رونالدو السادس من متابعة رأسية لعرضية البديل لوكاس فاسكيس أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى في 84 وتعرض للإصابة في رأسه من حذاء المنافس وخرج وهو ينزف.

وأكمل ريال مدريد السباعية بتصويبة قوية من ناتشو، صاحب الهدف في الدقيقة 88.

وفي ألمانيا استغل بايرن ميونيخ خسارة وتعادل منافسيه لايبزيغ وبوروسيا دورتموند ليبتعد بفارق 16 نقطة بفوزه على فيردر بريمن 4-2 أمس في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة الدوري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا