برعاية

حسام حسن يبرر إشارة مواجهة بتروجت.. ويؤكد: "رفضت الزمالك بسبب مرتضى منصور"

حسام حسن يبرر إشارة مواجهة بتروجت.. ويؤكد: "رفضت الزمالك بسبب مرتضى منصور"

برر حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي المصري، الإشارة التى قام بها عقب انتهاء مباراته أمام بتروجت بالجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت قرارها بعقوبة عميد لاعبي العالم الأسبق، على خلفية ما بدر منه. طالع التفاصيل

وقال حسام فى تصريحات تلفزيونية ببرنامج ستاد مصر المذاع بفضائية "أون سبورت": "إذا قلت كلمة واحدة يتم حسابي حساب الملكين، كنت أعاني من كثرة الضغوط بسبب النتائج في المباريات الأخيرة ومواجهة السوبر، وطريقة احتفالي الانفعالية كانت بسبب تلك الضغوط".

شاهد طريقة انفعال حسام حسن

وأضاف: "أحترم المنظومة الرياضية بشكل كبير ولم أسئ لأحد، بالعكس صافحت جميع لاعبي بتروجت عقب انتهاء المباراة، ويورجن كلوب من أحسن مدربي العالم يحتفل بهذه الطريقة".

وتابع: "طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت أكد أنه لم ير أي اشارة مني، واحتساب ركلة جزاء لبتروجت ومن ثم الانتصار جعلني انفجر من الفرحة".

وواصل: "رسالتى للجميع: أحسنوا الظن بنا، أنا وإبراهيم مصريان أم لسنا مصريين!؟".

وتابع: "القرار السريع الذي صدر ضدي بالإيقاف دون تقرير ومراقب المباراة أكد أنه لم يراني أقوم بأي إشارات غير أخلاقية، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أكد في وقت سابق أنه لن يعتمد على البث التلفزيوني".

واستطرد متسائلًا: "لماذا تعرض اتحاد الكرة للضغوطات، إذا كانت ستحاسب بالفيديو، فحاسب بها الجميع ليكون هناك تساوي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا