برعاية

زيدان: كنا جائعين للفوز بهذه النتيجة.. وقلق مما حدث مع بنزيمة

زيدان: كنا جائعين للفوز بهذه النتيجة.. وقلق مما حدث مع بنزيمة

"لا أعتقد أنني قمت بتغييرات كثيرة في هذا الفريق، بعيدا عن النتيجة بالطبع فقد حققنا الفوز بفارق كبير وهذا هو الفارق" زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بعد الفوز على ديبورتيفو بسباعية مقابل هدف.

واكتسح ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو في الجولة 20 للدوري الإسباني على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال زيدان الذي انتفض فريقه بعد فترة من تراجع النتائج والأداء: "لقد لعبنا كرة قدم جيدة أمام فياريال [خسرها 1-0] وكررنا الأمر اليوم، تأخرنا في الهدف وسجلنا بعد ذلك وسعيد برد الفعل الذي قمنا به".

بالفيديو – ليت الأهداف الكثيرة تضيف للنقاط يا زيدان.. ريال مدريد 7 – 1 ديبورتيفو زيدان: لا أتخيل ريال مدريد بدون رونالدو رونالدو على مقاعد البدلاء.. هل يفعلها زيدان؟ "غير قابل للتفسير".. ماذا قالت صحف إسبانيا عن خسارة ريال مدريد الجديدة ومصير زيدان زيدان: لم نستحق الهزيمة ضد فياريال.. الكرة لا تريدنا

وأضاف "اللاعبون جائعون للفوز بهذه النتيجة ومثل هذا الأداء وهو شعور إيجابي أن تحقق ذلك على ملعبك لهذا نحن سعداء اليوم، ونريد تكرار هذا يوم الأربعاء والسبت المقبل.. استمتعنا بكرة القدم التي لعبناها حقا".

وعن اختيارات زيدان للتشكيل قال: "نحن نعرف أنه يمكننا اللعب بالكثير من الطرف واخترنا اليوم 4-3-3، والتشكيل هو أقل عنصر أهمية، الأهم هو كيفك ان سلوكنا".

وشدد زيدان "نريد أن تكون الجماهير خلفنا في كل مباراة، نحتاجهم عندما تكون الأمور تسير بشكل جيد وعندما لا تكون الأمور جيدة للغاية، لقد قاموا برد فعل ممتاز اليوم".

وواصل "الآن حققنا انتصارين متتاليين ونركز على الثالثة لزيادة هذه السلسلة وهذا كل ما نفكر فيه.. واحتجنا الفوز بسباعية لأنك لا تسجل هذا العدد كل يوم".

ويلعب ريال مدريد ضد ليجانيس ثم فالنسيا يوم الأربعاء والسبت المقبلين.

واستطرد قائلا: "يجب أن نذكر أنفسنا أنه عندما يصاب لاعب فلدينا بديل سيشارك ويؤدي بشكل جيد، وأنا سعيد لما يقدمه جاريث بيل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا