برعاية

المنتخب الوطني الأول يجري أولى تدريباته ضمن معسكره في الرياض

المنتخب الوطني الأول يجري أولى تدريباته ضمن معسكره في الرياض

دشّن المنتخب الوطني الأول عصر اليوم الأحد تدريباته في معسكره الإعدادي الذي تحتضنه مدينة الرياض ويستمر حتى السابع والعشرين من يناير الجاري، والذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في كأس العالم في روسيا.

وأجرى المنتخب الوطني حصته التدريبية التي حضرها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، تحت إشراف المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي، وبدأت الحصة بالجري حول، عقِب ذلك أدى اللاعبون تدريبات الإحماء، بالإضافة إلى تدريب السرعات في مسافات متنوعة، واختتمت الحصة بتدريبات الإطالة.

من جانبٍ آخر، لم يشارك مهاجم المنتخب محمد السهلاوي في الحصة التدريبية لشعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، وذلك بعد تعرضه لآلام خلال مباراة فريقه الأخيرة مع النهضة التي أقيمت ضمن مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وينتظر أن يجري اللاعب أشعة الرنين المغناطيسي للوقوف على حالته.

وسيجري المنتخب الوطني غدًا الاثنين حصة تدريبية في الثالثة وخمس وأربعين دقيقة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وكان لاعبو المنتخب قد انضموا ظهر اليوم الأحد في مقر المعسكر حيث خضعوا بعد اكتمال وصولهم لفحص طبي، وذلك للوقوف على حالتهم الصحية.

من جهته، رحّب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت باللاعبين المنضمين للمعسكر، متمنيًا لهم التوفيق في هذه المرحلة للمضي للمراحل الأخرى التي تأتي لإعداد المنتخب للمشاركة في كأس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا