برعاية

أبوريدة يكشف عن وديات المنتخب قبل المونديال.. ويعلق على أزمة حسام حسن وملعب مباراة الزمالك والمصري

أبوريدة يكشف عن وديات المنتخب قبل المونديال.. ويعلق على أزمة حسام حسن وملعب مباراة الزمالك والمصري

علق هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على الأزمة التي افتعلها حسام حسن، المدير الفني للمصري، في مباراة بتروجت.

ووجه حسام حسن، إشارات غير لائقة، عقب انتهاء مباراته أمام بتروجت، التي أقيمت أمس السبت، في الدوري الممتاز، وانتهت بفوز البورسعيدي بثنائية مقابل هدف.

وانفعل حسام حسن عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، ليوجه إشارات غير لائقة، تعبيرا منه عن غضبه من بعض الأمور، قبل أن يتم تهدئته.

وقال أبوريدة، في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "لم أتابع مشهد حسام حسن، على المستوى الشخصي أحبه كثيرًا وجمهور بورسعيد متعلق به كثيرًا، لأنه صنع شيئًا جيدًا مع المصري".

وأكمل: "لجنة المسابقات هي التي ستقرر أزمة حسام حسن، ولن أتدخل في عملها".

وتابع: "الجماهير ستتواجد في مباريات كأس مصر وليس في الدوري، الأندية لابد أن تتحمل مسؤولية حضور جماهيرها كما يحدث في أوروبا، ووزارة الداخلية ليس لها علاقة بشأن التأمين".

وأردف: "لا يوجد أي خلاف مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، وسنتحدث معه بشأن التجديد بعد المونديال، كوبر كان يريد التبرع بمكافآته للاعبين لأنه يحبهم".

وأضاف: "مباراتا البرتغال واليونان في موعدهما بشهر مارس المقبل، وستقاما في سويسرا، ولدينا عروضًا من أمريكا الجنوبية لإقامة مباريات ودية في معسكر مايو، ولن نلعب أمام المنتخب التشيلي".

وأوضح: "معسكر مايو سيقام خلاله مباراتان، نفاوض منتخب صربيا وجاري التعاقد مع المواجهة الثانية، وعلى الأغلب سيكون في سويسرا أو النمسا على حسب الاتفاق على اللقائين".

وأشار: "شوقي غريب من ضمن المرشحين لتولي تدريب المنتخب الأوليمبي، وهناك أعضاء تفكر في جلب مدرب أجنبي، أنا مع المدرب المصري لأنها مرحلة مؤقتة لمدة سنة ونصف، نحتاج فيها مدرب على دراية بجميع اللاعبين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا