برعاية

الدوري المصري: مواجهة نارية بين الزمالك والبورسعيدي الأربعاء

الدوري المصري: مواجهة نارية بين الزمالك والبورسعيدي الأربعاء

تترقب جماهير الزمالك والمصري البورسعيدي مواجهة قوية ستجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، التي ستنطلق غداً الإثنين، في الوقت الذي يطمح فيه الإسماعيلي للعودة لصدارة البطولة عندما يواجه الأسيوطي سبورت.

ستقام مباراة الزمالك والمصري الأربعاء، بينما يطمح كل فريق للانفراد بالمركز الثالث، والتقدم بعد ذلك في سباق المنافسة على اللقب.

وتأتي المباراة بعد فوز المصري في الوقت القاتل على بتروجيت أمس الأحد، وانفراده بالمركز الثالث، بعد أن رفع رصيده إلى 34 نقطة متفوقاً بنقطتين على الزمالك، الذي تراجع إلى المركز الرابع.

ووصف إيهاب جلال مدرب الزمالك المباراة بأنها ستكون واحدة من أصعب المواجهات التي سيخوضها فريقه في الدور الثاني للمسابقة.

وقد يعاني خط دفاع الزمالك كثيراً بسبب احتمال غياب علي جبر قلب الدفاع عن المباراة، لإصراره على الرحيل إلى وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وهو ما جعله يغيب عن المباراة الماضية أمام الداخلية إلى جانب غياب حازم إمام الظهير الإيمن للإيقاف.

وأكد مدرب الزمالك أنه يثق في قدرات محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، على القيام بمهمة قلب الدفاع إلى جانب أنه يقوم بتجهيز محمد مجدي لنفس المهمة.

كما يغيب ثنائي الهجوم كابونغو كاسونغو وباسم مرسي للإصابة.

من جانبه يسعى مدرب المصري، حسام حسن، إلى استثمار الروح القتالية للاعبيه، التي منحتهم فوزاً مهماً أمام بتروجيت لمواصلة الانتصارات.

وقال حسن للاعبيه عقب لقاء بتروجيت: "تنتظركم مهمة صعبة أمام الزمالك.. لن يكون هناك وقت للراحة وعليكم أن تؤكدوا جدارتكم بالانفراد بالمركز الثالث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا