برعاية

صحفية مدريدية: محمد صلاح أم جاريث بيل ؟ ضحوا برونالدو أو بنزيما من أجلهما

صحفية مدريدية: محمد صلاح أم جاريث بيل ؟ ضحوا برونالدو أو بنزيما من أجلهما

انتشرت أنباء تواجد "رامي عباس عيسى" وكيل أعمال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة، واحتلت صادرات الصحف الإسبانية والإنجليزية، في إشارة لأول تواصل فعلي بين النادي الملكي ومحترفنا المصري، لبحث إمكانية انتقاله لريال مدريد وبدأ عملية التفاوض بشكل جدي.

وتناولت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية والمقربة من ريال مدريد، تقريرًا، وضعت فيه صلاح بمقارنة مع الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد، والمتوقع رحيله حال انتقل صلاح لريال مدريد، وتساءلت "محمد صلاح.. جاريث بيل، أيهما أفضل بالأرقام ؟".

الصحيفة افتتحت تقريرها "سؤال غير عادل إذا نظرنا لعدد مشاركات الثنائي، بيل ابتعد لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة، وحين شارك لم يكن بمستواه بنسبة 100%، لكن صلاح يبذل قصارى جهده مع ليفربول".

وواصلت أن بيل شارك هذا الموسم حتى الآن 999 دقيقة موزعة على 16 مباراة، حيث سجل 7 أهداف وأعطى 5 تمريرات حاسمة وهذا يعني أنه ساهم في 12 هدفًا للميرنجي، مما يعني أنه كان بطل الرواية بمعدل 0.75 هدفا في المباراة الواحدة.

أرقام صلاح تعد أعلى بكثير في جميع الجوانب، وقد لعب 30 مباراة هذا الموسم حتى الآن، حيث سجل 24 هدفاً وأعطى 9 تمريرات حاسمة، وهذا يعني أنه يشارك في أكثر من هدف واحد لكل لعبة في المتوسط 1.16".

وتابعت الصحيف أن أهداف صلاح في المجمل طوال مسيرته 101 هدف، وساهم في صناعة 64 على مدار 281 مباراة، أما بيل فسجل 135 هدفاً وقدم 126 تمريرة فى 413 مباراة".

وطرحت الصحيفة تساؤلاً آخر، كان نصه "هل أنت متأكد من أن صلاح سيكون بديل بيل ؟".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا