برعاية

إصابة الخنيسي تعيد الجويني لهجوم الترجي التونسي

إصابة الخنيسي تعيد الجويني لهجوم الترجي التونسي

قال الموقع الرسمي لنادي الترجي التونسي، إن طه ياسين الخنيسي هداف الفريق، سيضطر للابتعاد عن الملاعب لفترة 3 أسابيع على أقل تقدير، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى العضلة الضامة، خلال المعسكر الخارجي لمنتخب تونس.

الترجي يخطط للتعاقد مع الكعبي بعد أمم أفريقيا للمحليين

وتبعاً لذلك، سيكون هيثم الجويني موجوداً في مقدمة خط هجوم الفريق، خلال المواجهة المنتظرة أمام اتحاد بنقردان، المقرر إقامتها الأحد بملعب 7 مارس، لحساب الأسبوع الـ15 من الدوري المحلي.

ولم يظهر الجويني أساسياً في تشكيلة نادي العاصمة التونسية، منذ المباراة النهائية للبطولة العربية أمام الفيصلي الأردني، التي أقيمت في أغسطس الماضي.

الجويني العائد من تجربة في نطاق الإعارة مع تينيريفي الإسباني، شارك في 5 مباريات فقط في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي (55 دقيقة وقت لعب) لم يترك خلالها أي بصمة.

وستسنح الفرصة للقائد الأسبق للمنتخب الأوليمبي التونسي، من أجل التصالح مع جماهير "شيخ الأندية التونسية"، التي هاجمته بقوة، بعد ظهوره المخيب في البطولة العربية التي أقيمت في مصر.

ويستأنف الدوري التونسي في نهاية الأسبوع الحالي، بعد فترة توقف دامت 24 يوماً، بسبب انشغال منتخب تونس بالتحضير لكأس العالم روسيا 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا