برعاية

زوران مدرب العين يكشف سبب الدفع بأحمد خليل أساسيا أمام الظفرة

زوران مدرب العين يكشف سبب الدفع بأحمد خليل أساسيا أمام الظفرة

زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، أن لاعبيه نجحوا في فرض السيطرة على مجريات اللعب خلال الفوز 1-0 على الظفرة بدور الـ16 من كأس رئيس دولة الإمارات، الأربعاء، مشيراً إلى أنه كان من الضروري الدفع باللاعب أحمد خليل في التشكيل الأساسي، وأن اللاعب برهن على أحقيته في اللعب بعدما صنع هدف الفوز. 

اتحاد الكرة الإماراتي يوضح قانونية تسجيل خليل في العين

وأعرب زوران خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة عن سعادته بالفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، موضحاً أن مباريات مسابقة الكأس في كل مكان دائماً ما ترتبط بالمفاجآت على مر التاريخ.

وتعليقاً على سؤال حول تقييمه لمشاركة أحمد خليل خلال الـ72 دقيقة التي ظهر فيها مع الفريق في المباراة، قال المدرب الكرواتي إن خليل المنضم حديثاً للفريق قادما من الجزيرة، لاعب مهم بدليل مساهمته في الفوز، إذ صنع الهدف لزميله ماركوس بيرج.

وأضاف زوران أنه يجب تذكر أن خليل لم يلعب لفترة طويلة، الأمر الذي يعد صعباً على لاعب كرة القدم الذي يحتاج دائماً للمشاركة في المباريات، وهو ما دفع المدرب للاعتماد عليه في مواجهة الظفرة، لإظهار شخصيته المعروفة، مشدداً على ثقته في أن اللاعب سيتأقلم مع الفريق وينسجم سريعاً وسيكون له دور مهم في التشكيلة خلال الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا