برعاية

إيهاب جلال يعقب على فيديو سخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

إيهاب جلال يعقب على فيديو سخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

عقب إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، على الفيديو المتداول مؤخرًا للاعبي الأهلي، أثناء سخريتهم من الأبيض، بعد فوزهم بمباراة القمة، بثلاثية نظيفة.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر، من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال، خلال مقابلة على قناة "نايل سبورت"، معلقًا على فيديو لاعبي الأهلي، عقب مباراة القمة: "لم أشاهده، وأطلب ألا يخطرني أحد بشيء، وعمومًا من حق أي فرد أن يتحدث طالما ينتصر". شاهد فيديو السخرية

وعن مباراة الداخلية اليوم، أضاف: "نانا بوكو مهاجم الفريق لم يكن جاهزًا، وفضلت عدم مشاركته، حتى يتحضر للظهور بشكل جيد أمام الجماهير".

وانضم نانا بوكو إلى الزمالك قادمًا من المقاصة، خلال شهر يناير الحالي، ولم يظهر مع فريقه الجديد حتى الآن.

واستطاع الزمالك تحقيق الفوز على الداخلية، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

وبشأن باسم مرسي، مهاجم الفريق، تابع مدرب الزمالك: "هو يحتاج للثقة ولاعب مهم في حساباتي، أما كابونجو  كاسونجو، فظهر بشكل جيد اليوم".

وكان كاسونجو قد سجل الهدف الأول للزمالك، في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وواصل: "من الوارد عدم توفيق محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، لكنه أدى ما عليه، أما زميله أيمن حفني، فجسمه ضئيل لكنه لاعب رجل بخلاف مستواه الفني".

وأرجع إيهاب جلال، سبب عدم مشاركة محمد أشرف روقة، لاعب الوسط في مباراة اليوم، لوجهة نظر فنية، لافتًا إلى أنه لاعب كبير وسيحصل على فرصته في الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا