برعاية

قبضة اليد السعودية في مهمة إسقاط إيران اليوم

قبضة اليد السعودية في مهمة إسقاط إيران اليوم

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة اليد نظيره منتخب إيران اليوم الاثنين عند تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية في صالة «سوان اندور» بمدينة سوان الكورية الجنوبية، وذلك في افتتاح مباريات الدور الرئيسي من البطولة الآسيوية الثامنة عشرة المقامة منافساتها في كوريا الجنوبية والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019 بألمانيا والدنمارك.

ويخوض المنتخب السعودي اللقاء بعد حصوله على وصافة مجموعته الرابعة في الدور التمهيدي من البطولة، ويبحث عن كسب إحدى البطاقات الأربع المؤهلة للمونديال عن القارة الآسيوية، وذلك من خلال أول مهمة له، التي ستقربه كثيراً من التأهل في حال الفوز.

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى من الدور الرئيسي للبطولة بجوار المستضيف منتخب كوريا الجنوبية ومنتخب عمان، بالإضافة لمنتخب إيران.

وفي اللقاء الآخر الذي سيقام ضمن المجموعة نفسها، سيلعب منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب عمان عند تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب الصالة نفسها.

وأنهى المنتخب السعودي الأول لكرة اليد تحضيراته لمباراته مع إيران بحصتين تدريبيتين وحصة فيديو، حيث بدأ برنامج الأخضر منذ صباح أمس الأحد بالتدريب في صالة الحديد وعمل التقويات للاعبين بإشراف الجهازين الفني والطبي، وفي فترة الظهيرة تم عمل حصة فيديو، وتم من خلالها شرح مواضع الضعف والقوة للمنتخبات التي سيقابلها الأخضر في الدور الرئيسي، بالإضافة للوقوف على الأخطاء التي وقع بها لاعبو المنتخب في المباريات الثلاث السابقة.

واختتم المنتخب السعودي برنامجه قبل يوم المباراة بتدريب تحضيري للمباراة على أرضية الصالة نفسها، وتم التركيز خلاله على تنويع طرق الدفاع والهجوم الخاطف وتسديد رميات السبعة أمتار، وذلك بحضور ومتابعة مباشرة من قبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا