برعاية

مفاجأة.. والكوت يرحل عن أرسنال وينضم لهذا النادي الإنجليزي ! مفاجأة.. والكوت يرحل عن أرسنال وينضم لهذا النادي الإنجليزي !

مفاجأة.. والكوت يرحل عن أرسنال وينضم لهذا النادي الإنجليزي !                        مفاجأة.. والكوت يرحل عن أرسنال وينضم لهذا النادي الإنجليزي !

تعاقد ايفرتون الانجليزي مع لاعب وسط ارسنال ومنتخب انجلترا لكرة القدم ثيو والكوت لثلاثة مواسم ونصف الموسم، في صفقة مقدرة بـ 25 مليون جنيه استرليني (28,3 مليون يورو)، بحسب ما أعلن الناديان.

(دبي mbc.net) تعاقد ايفرتون الانجليزي مع لاعب وسط ارسنال ومنتخب انجلترا لكرة القدم ثيو والكوت لثلاثة مواسم ونصف الموسم، في صفقة مقدرة بـ 25 مليون جنيه استرليني (28,3 مليون يورو)، بحسب ما أعلن الناديان.

ولم يعد والكوت (28 عاما) ضمن حسابات مدربه الفرنسي ارسين فينجر، ولم يشارك سوى في 16 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات.

وقال والكوت الذي لم يظهر اساسيا مع ارسنال في الدوري منذ نيسان/ابريل الماضي "شعرت بانه حان الوقت كي أرحل. هذا حزين لكنه محفز، وأريد إعادة اطلاق مسيرتي ومساعدة ايفرتون على احراز الالقاب، كما كان يفعل في الماضي".

ويبحث والكوت ايضا عن ضمان موقع في تشكيلة منتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018، اذ خاض 47 مباراة حتى الآن مع منتخب الاسود الثلاثة، لكنه لم يستدع منذ مباراة إسبانيا الودية في تشرني الثاني/نوفمبر 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا