برعاية

الأزمة المالية تؤخر التجديد لعطيف

الأزمة المالية تؤخر التجديد لعطيف

الرياض: بندر الوابصي 2018-01-17 11:15 PM     

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبدالله عطيف، أن ما تررد مؤخرا عن تلقيه عرضا يبلغ 4 ملايين ريال من إدارة الهلال لتجديد عقده غير صحيح.

وكشفت مصادر لـ«الوطن»، أن اللاعب يريد تجديد عقده مع الهلال، إلا أن عدم توفر السيولة المالية في خزينة النادي أدت إلى تأخير التجديد معه، إضافة إلى لاعبين آخرين اقتربوا من دخول الفترة الحرة من عقودهم مع النادي.

أشارت مصادر إلى أن لاعبا عاصميا دخل الفترة الحرة من عقده مع ناديه، عرض نفسه على عضو شرف هلالي، إلا أن الهلال رفض مفاوضته احتراما لميثاق الشرف الذي وُقع بين الأندية.

ميدانيا، واصل لاعبو الهلال تدريباتهم عصر أمس، استعداداً للقاء القادسية مساء بعد غد السبت ضمن دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأت بتدريبات التمرير الدقيق والتحرّك بدون كرة، تلاها تطبيقات مخصّصة لكافة خطوط الفريق في حالتي الدفاع والهجوم، فرض بعدها مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز مناورة على نصف مساحة الملعب، ثم اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات، وسط متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد.

من جهته، شارك اللاعب حسن كادش في الجزء الأول من المران، قبل أن يؤدي تدريبات باستخدام الكرة، فيما واصل زميله عبدالملك الخيبري برنامجه التأهيلي.

7 مباريات لعبها عطيف في الدوري

لم يحرز أي هدف ونال بطاقتين صفراويين

12 مباراة شارك فيها بالدوري

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا