برعاية

رسالة مؤثرة من ميسي في وداع رونالدينيو

رسالة مؤثرة من ميسي في وداع رونالدينيو

كتب ليونيل ميسي نجم برشلونة رسالة مؤثرة في وداع زميله السابق رونالدينيو الذي أعلن اعتزاله يوم الثلاثاء، لتفقد كرة القدم أحد أفضل من تلاعب بها عبر التاريخ.

وقال ميسي في رسالة كتبها عبر صفحته الرسمية على فيسبوك يوم الأربعاء: "مثلما كنت أقول دائما.. لقد تعلمت الكثير بجانبك، ساظل للأبد شاكرا لك لأنك جعلت كل شئ سهلا منذ انضمامي إلى الفريق الأول ببرشلونة".

وأضاف "لقد كنت محظوظا جدا لكي اتشارك معك العديد من الاشياء، وأنا سعيد جدا بذلك لأنه فضلا عن كونك نجما كبيرا داخل الملعب، كنت أيضا شخصية ممتازة خارج الملعب وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

رونالدينيو.. ساحر رقص في الملاعب مع الكرة إنفوجرام في الجول - بعد اعتزاله.. لماذا رونالدينيو أسطورة كروية رونالدينيو يحكي لـ في الجول: انطلاقته التي بدأت من مصر ومراوغته المفضلة.. وحلم تحقق حوار مع أسطورة - رونالدينيو: الناس تصرخ في وجهي منذ "سجلت 23 هدفا في مباراة واحدة" انتهى الأمر.. كرة القدم تودع رونالدينيو رسميا

وأوضح البرغوث الأرجنتيني "على الرغم من أنك قررت الاعتزال، فأن كرة القدم لن تنسى ابتسامتك أبدا.. أتمني لك الأفضل".

ميسي يودع رونالدينو على فيسبوك

"مثل ما كنت دائما أقول.. لقد تعلمت الكثير بجانبك، ساظل للأبد شاكرا لك لجعل كل شئ سهلا منذ انضمامي إلى الفريق الأول." pic.twitter.com/zINPID9qm0

— FilGoal (@FilGoal) January 17, 2018

مسيرة رونالدينيو كانت حافلة للغاية إذ أنه لعب لأندية باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان في أوروبا، وتوج رفقة النادي الفرنسي بلقب كأس الإنترتوتو، ومع النادي الكتالوني توج بطلا للدوري الإسباني مرتين وكأس السوبر الإسبانية مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة، ومع الفريق الإيطالي توج بطلا للدوري الإيطالي.

كما لعب لأندية جريميو وفلامينجو وأتلتيكو مينيرو وفلومينينزي في البرازيل ولعب لنادي كيرتارو المكسيكي.

ومع منتخب البرازيل توج بطلا لكوبا أمريكا مرة وكأس العالم مرة وكأس القارات مرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا