برعاية

قبل صدامهما.. ماركا: ريال مدريد وباريس سان جيرمان من كوكبين مختلفين

قبل صدامهما.. ماركا: ريال مدريد وباريس سان جيرمان من كوكبين مختلفين

اعتبرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، تأتي في موقت يبدو وكأن الفريقين قد أتيا من كوكبين مختلفين.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس يبدو قادمًا من كوكب مزدهر، فباستغلال وجود الثلاثي المدمر نيمار وكافاني ومبابي في خط مقدمة الفريق الفرنسي، يحتل الأمراء قمة جدول الترتيب في فرنسا، بحصوله على 53 نقطة من أصل 60.

وتضيف الصحيفة، أنه في المقابل يبدو ريال مدريد مترنحًا ويعاني أزمة كروية حادة، حيث يقبع في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا، بعد برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا، بفارق يصل إلى 19 نقطة مع الفريق الكتالوني.

وتشير الصحيفة إلى أن الأمر لا يقتصر على المسابقة المحلية فقط، بل يمتد إلى دوري أبطال أوروبا التي أحرز باريس في دور المجموعات فيها 25 هدفًا، مسجلًا رقمًا قياسيًا جديدًا، ومتفوقًا على عملاق أوروبي هو بايرن ميونخ، بينما جاء الريال ثانيًا في مجموعته بعد توتنهام هوتسبير.

وقارنت الصحيفة أيضًا بين ثلاثي المقدمة في الفريقين، فكلاهما لعب 33 مباراة، غير أن ثلاثي المقدمة في ريال مدريد لم يسجلا إلا 28 هدفًا وقدموا 11 تمريرة حاسمة، في الوقت الذي سجل فيه ثلاثي باريس 59 هدفًا وقدموا 31 تمريرة حاسمة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا