برعاية

هل يجرؤ زيدان ويضع رونالدو على دكة البدلاء؟

هل يجرؤ زيدان ويضع رونالدو على دكة البدلاء؟

قبل بداية الموسم الكروي كانت كل التوقعات ترشح ريال مدريد للسيطرة محلياً وقارياً، لكن "الملكي" يواصل اليوم نزيف النقاط، ويعاني بعض اللاعبين وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تراجع في المستوى، فهل يجرؤ زيدان على وضعه على دكة البدلاء؟.

وبعد الأداء الكبير الذي قدمه نجم ريال مدريد رونالدو أمام فريق برشلونة الإسباني، استبشرت جماهير النادي "الملكي" كثيراً، فالنجم البرتغالي دخل في الشوط الثاني من مباراة إياب كأس السوبر الإسباني، وسجل هدفاً مميزاً في شباك الحارس الألماني تير شتيغين، قبل أن يتعرض للطرد عقب حصوله على الإنذار الثاني.

ومع عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد، توقف رونالدو عن هوايته المفضلة في هز شباك الخصم، وبدأت الشكوك تحوم حول الهداف التاريخي للأبيض "الملكي".

من جهته، حاول مدرب الفريق زين الدين زيدان لعدة مرات إيصال رسائل إيجابية إلى اللاعب والجماهير المدريدية، والتأكيد أن اللاعب سيعود قريباً لإحراز الأهداف.

ووبعد مرور 19 جولة من الليغا الإسبانية، لا يزال عداد رونالدو متوقفاً عند أربعة أهداف، فيما يحتل منافسه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة هدافي الدوري برصيد 17 هدفاً.

ويبدو واضحاً تأثير عقم رونالدو الهجومي على الفريق الأبيض، الذي يحتل المرتبة الرابعة في الدوري ويبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 19 نقطة كاملة.

بل أصبح حتى وجود رونالدو في تشكيلة الفريق الرسمية موضع تساؤل، حسب بعض المراقبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا