برعاية

مرتضى: النقاز يلعب بالنار ويسيء لشعبكم.. والزمالك سيشكوه للفيفا

مرتضى: النقاز يلعب بالنار ويسيء لشعبكم.. والزمالك سيشكوه للفيفا

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حمدي النقاز الظهير الأيمن للنجم الساحلي على خلفية مماطلته في إتمام صفقة انتقاله للأبيض.

وكان النقاز قد حضر إلى مصر واجتمع مع رئيس الزمالك وتم التفاوض على المقابل المادي الذي سيحصل عليه النجم واللاعب.

وقال مرتضى عبر إذاعة (كنوز إف إم) التونسية: "حمدي النقاز يلعب بالنار ويسيء للشعب التونسي ليس لفريقه فقط، فحمدي جاء بكامل إرادته إلى مصر وخضع لكشف طبي وعلى أساس الاتفاق قمنا ببيع الظهير الأيمن في الزمالك".

صحيفة تونسية: النقاز يريد امتيازات علي معلول مع الأهلي.. ومرتضى غاضب النجم الساحلي لـ في الجول: الزمالك لم يتفق حتى الآن مع النقاز.. ولم تصلنا عروضا له مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك مرتضى: ننتظر رد النقاز.. وقد نضم بيليات موفد الزمالك يجتمع برئيس النجم لوضع اللمسة الأخيرة لضم النقاز كشاف في الجول - النقاز.. مُستغل رميات التماس المثالي للزمالك ولكن

واستغنى الزمالك عن أسامة إبراهيم وعلاء الشبلي ليتبقى في قائمته فقط حازم إمام في هذا المركز.

وأضاف "ناقشنا كل التفاصيل المالية واستضفناه لمدة ثلاثة أيام وتحدثنا مع رئيس النجم رضا شرف الدين وأخطرناه أننا سندفع نصف مليون دولار فور التوقيع و200 ألف دولار لاحقا ووافق".

وتابع "وضعنا في الحسبان الظروف التي تمر بها تونس من مظاهرات، لكن عندما تحدثنا مع النجم أخطرونا أنه يتهرب وأنه ينتظر عرضا فرنسيا أو إنجليزيا.. هذا لا يعنينا والزمالك لا ينتظر أحدا".

وشدد "لم يجبر أحد حمدي النقاز على الخضوع للكشف الطبي، كان يمكن أن يكون شجاعا ويرفض عرضنا لكنه وافق وطالب بتأجيل التوقيع انتظارا لحصوله على مستحقاته من النجم الساحلي وقمنا بإرسال مندوب معه إلى تونس".

واستكمل رئيس الزمالك "حزين على تصرف وسلوك حمدي النقاز فهو لاعب دولي من المفترض أن يكون شجاعا –إذا كان يسمعنا الآن- يتوجه لرئيس النجم ويخطره بموقفه النهائي".

واختتم "سنلجأ لشكوى اللاعب في الاتحاد الدولي وسنرسل الكشف الطبي له ونشكوه في الاتحاد التونسي أيضا، فهذا لا يصح من النقاز".

وكان النقاز قد حضر إلى مصر واجتمع مع رئيس الزمالك وتم التفاوض على المقابل المادي الذي سيحصل عليه النجم واللاعب.

ثم سافر النقاز إلى تونس من أجل إنهاء ارتباطه رسميا بناديه النجم الساحلي، ولكن تأخرت عودته حتى الآن.

النقاز (25 عاما) يلعب في صفوف النجم الساحلي منذ تصعيده من فريق الشباب قبل 4 مواسم وخاض مع الفريق أكثر من 100 مباراة وتوج معه بلقب الدوري مرة وكأس تونس مرتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا