برعاية

مرتضى منصور يهدد "الصفقة الجديدة" بعد التهرب من الزمالك

مرتضى منصور يهدد "الصفقة الجديدة" بعد التهرب من الزمالك

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك، أزمة جديدة، بعد سوء نتائج فريق الكرة الأول، وذلك بسبب الصفقات الجديدة، المقرر إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد مع نانا بوكو وعماد فتحي، ثنائي مصر للمقاصة، مقابل رحيل 3 لاعبين للفريق الفيومي، هم محمد رمضان وأحمد مجدي وصلاح عاشور.

وتتعلق الأزمة الجديدة التي يمر بها مجلس الإدارة، بصفقته الجديدة التي أعلن عن الانتهاء منها، وهي التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز، الذي تهرب من النادي بعد إتمام الاتفاق بشكل رسمي وتوقيع الكشف الطبي.

وتوعد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، ظهير أيمن نادي النجم الساحلي التونسي، بالشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إذا تهرب من الانضمام للفريق الأبيض، في شهر يناير الحالي.

وكان الزمالك قد اتفق على ضم اللاعب التونسي الدولي، مقابل 700 ألف دولار، في الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية لإذاعة "كنوز إف إم" التونسية: "حمدي يلعب بالنار ويسيء للشعب التونسي بأكمله وليس لناديه فقط، وهو لم يكن مخطوفًا في مصر، وجلس في أفضل فنادق وتناقشنا ووصلنا لحل وسط".

وتابع: "اتفقنا على كافة التفاصيل، والصفقة مقابل 700 ألف دولار، والمقدم كان 500 ألف دولار، ورئيس النجم التونسي، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وقعا على العقد الثلاثي".

وواصل: "عاد النقاز ليخبرني بأنه لن يوقع العقد النهائي بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النجم الساحلي ولا يوجد أي مشكلة معنا، وأن أزمته مع الفريق التونسي بسبب أمواليه المتأخرة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا