برعاية

مينيوليه يفكر في الرحيل عن ليفربول.. وتشان يفتح الباب أمام بقائه

مينيوليه يفكر في الرحيل عن ليفربول.. وتشان يفتح الباب أمام بقائه

الرغبة في المشاركة بكأس العالم دفعت سيمون مينيوليه حارس ليفربول للتفكير في الرحيل عن النادي. وبينما مايزال مستقبل إيمري تشان مع الحمر محل شك فإنه لم يغلق الباب أمام بقائه.

مينيوليه كان خيار ليفربول الأول لحماية عرينه منذ قدومه من سندرلاند عام 2013 ولكن هذا الموسم فضل المدرب الألماني يورجن كلوب مواطنه لوريس كاريوس للعب أمام مانشستر سيتي واعتبره الحارس الأول.

كان ذلك ما دفع مينيوليه صاحب الـ29 عاما للتعبير عن مخاوفه، وقال: "قريبا سأصبح 30 عاما وكأس العالم على الأبواب، هذا الوضع لا يمكن أن يستمر طويلا".

ليساندرو لوبيز "مدافع إنتر الجديد".. مزيد من الخيارات لسباليتي رايولا: صفقة سانشيز جزء من انتقال ميختاريان لأرسنال وليس العكس موندو ديبورتيفو: ثنائية صلاح وفيرمينيو ضمن أبرز خمس ثنائيات بالدوريات الكبرى الاتحاد لـ في الجول: أغلقنا ملف انتقالات الشتاء مع استثناء وحيد.. وموقف أشيمبونج تقرير: ريال مدريد يستعد لخطف إيكاردي مقابل 110 مليون يورو

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية "روبيرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا) شاهد مباراة سيتي وأرسل لي رسالة دعم وأشكره على ذلك كثيرا. أعرف أنه يؤمن بي ولكن من المهم المشاركة في المباريات أيضا".

"أحاول أن أبقى هادئا، تعرضت لمواقف مشابهة في الماضي وتعاملت معها ولكني بالطبع أفكر في مستقبلي، كلوب أخبرني بأن كاريوس هو الخيار الأول وبالطبع ذلك لم يعجبني ولكن علي احترام قرارات المدرب".

في المقابل فإن مستقبل إيمري تشان مع الحمر بات موضع شك بعدما أشارت تقارير لإتفاقه مع يوفنتوس للانضمام إلى صفوفه نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر للاعب الذي ينتهي عقده مع ليفربول هذا الموسم.

ولكن الدولي الألماني ذو الأصول التركية أكد أنه مازال في حديث مع جميع الأندية، ومن بينها ليفربول.

وقال: "وكيل أعمالي يهتم بكل شيء ولكنني هنا حتى الصيف".

وأضاف في تصريحات صحفية "لم أوقع بعد مع أي فريق، أنا اتحدث مع الجميع وبالطبع أتحدث مع ليفربول".

"مازال لدي عقد هنا، إنه نادي عظيم. وكيلي يتكفل بالأمر وأنا أركز على أدائي وكرة القدم فقط. أعطي كل شيء للفريق".

المقاصة يوضح تفاصيل انضمام نانا بوكو وعماد فتحي إلى الزمالك

رئيس المقاصة: لن أتهور ببيع سامي للأهلي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا