برعاية

وثيقة سرية تثبت تعاقد برشلونة مع نيمار بأكثر من 100 مليون يورو

وثيقة سرية تثبت تعاقد برشلونة مع نيمار بأكثر من 100 مليون يورو

نيمار وجوسيب ماريا بارتوميو - صورة أرشيفية

كشفت وثيقة سرية قدمها ممثلو البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الحالي، للمحكمة الإسبانية في قضية الغش والفساد التي تحيط بانتقال اللاعب من سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013 عن التكلفة الحقيقة للصفقة التي وصلت إلى 100 مليون يورو، وليس كما ادّعى النادي الكتالوني.

ماركا: ريال مدريد لن يضم صفقات شتوية بسبب نيمار

وانتقل نيمار من سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013، مقابل 57 مليون يورو، وفقا لما أعلنه النادي الكتالوني، قبل أن يثبت المدعي العام الإسباني أن قيمة الصفقة وصلت إلى نحو 83 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "الكونفيدينشال" الإسبانية عن أن الوثيقة التي قدمها ممثلو النجم البرازيلي تثبت أن قيمة الصفقة تصل إلى أكثر من 100 مليون يورو، وليس 83 مليون يورو مثلما قال المدعي العام الإسباني.

وشملت قيمة الصفقة وفقا للوثيقة السرية الراتب السنوي الثابت لنيمار، والإضافات، بخلاف بعض البنود الخاصة بالفوز بالألقاب، إلى جانب المبلغ المدفوع للنادي البرازيلي ولعائلة اللاعب نظير إتمام الصفقة، وكذلك 17 مليون يورو حصل عليها سانتوس نظير رعاية اللاعب.

وتحمل الوثيقة توقيع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الحالي عليها، رغم أنه حمل مسؤولية الصفقة كاملة لساندرو روسيل، رئيس النادي السابق، الذي يوجد في محبسه على ذمة تلك القضية مع قضايا أخرى تتعلق بغسيل الأموال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا