برعاية

"قصر الإمارات" راعياً لفريق الأهلي الليبي

"قصر الإمارات" راعياً لفريق الأهلي الليبي

أبرمت شركة قصر الإمارات إتفاقية شراكة مع زعيم الأندية الليبية نادي أهلي طرابلس، وتقضي بأن يكون قصر الإمارات الراعي الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم لمدة عام، ينتهي في فبراير (شباط) 2019، وقابلة للتجديد لسنوات أخرى.

وجاء الإعلان عن تفاصيل الإتفاقية في مؤتمر صحافي، عقد صباح اليوم الثلاثاء في قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، بحضور العضو المنتدب عضو مجلس إدارة شركة قصر الإمارات، سلطان الحميري، ورئيس مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس،  ساسي عمر أبو عون.

وسيتم بموجب الشراكة الجديدة وضع شعار "قصر الإمارات" على الجهة الأمامية من قمصان لاعبي الفريق الليبي، فضلاً عن وضعه أيضاً على لوحات إعلانية في كل جنبات الملعب، وفي مختلف أنحاء النادي العريق.

وعبر سعادة / سلطان الحميري عن فخر شركة قصر الإمارات بالشراكة الجديدة، وقال: فخورون برعاية واحد من أكبر الأندية الليبية، لما حققه من إنجازات فائقة على مدار تاريخه، ونعتز بتلك الشراكة التي نآمل بأن تتواصل لفترة أطول من السنة المقررة في العقد الحالي.

وأشار الحميري إلى أن الاتفاقية جاءت في الوقت المناسب الذي يحتاج فيه الفريق الليبي للمزيد من الدعم، لمروره بظروف صعبة في الفترة الأخيرة .

وقال: تعد الشراكة ضمن خطة الشركة لتوسيع مجالها الدعائي لتمد أواصره إلى قارة افريقيا، ونتمنى أن تمتد في المستقبل لشراكة استراتيجية مع النادي العريق.

وأضاف : نتطلع إلى أن يجني شريكنا الفريق الليبي، ثمار هذه الإتفاقية التي تقدم له الدعم المطلوب، لتحقيق الإنجازات التي يتطلع إليها، وإهدائها لجماهيره العريضة.

وقال ساسي عمر أبو عون، إن الشراكة الجديدة ترجمة للنجاحات التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة على الصعيد القاري، وحلوله ضمن أفضل 8 فرق على مستوى أفريقيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا