برعاية

أروابارينا: أشعر بالقلق من تراجع أداء الوصل

أروابارينا: أشعر بالقلق من تراجع أداء الوصل

توقع مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن تكون المباراة صعبة، رغم أن بني ياس يلعب في دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن بني ياس فريق جيد جداً، ويضم بين صفوفه عناصر جيدة، ويقدم أداء جيداً في بطولة دوري الدرجة الأولى، ولديه الكثير من الخيارات في بطولتي الدوري والكأس.

واعترف المدرب الأرجنتيني بشعوره بالقلق من الفترة الصعبة التي يعيشها الوصل، وقال: "أنا قلق على الفريق بعد التراجع في الفترات الأخيرة، واستقبال شباكنا الكثير من الأهداف".

وأضاف: "التراجع ليس بسبب خط الدفاع وحده، بل بسبب تراجع جميع خطوط الفريق ككل، لكنني لا أريد أن أفقد صلابة الفريق، نحن أمامنا مباراة قوية أمام فريق بني ياس، ونعمل الآن بمنتهى القوة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الأخيرة لتقديم أداء كبير، وتحقيق الفوز في المباراة".

وتابع: "كل الفرق معرضة للهزيمة، وفي الفترة الأخيرة نتدرب بطريقة أكثر جدية، ونعمل على دراسة كل المباريات التي نخوضها لتحسين الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الأخيرة، والتي كلفتنا الكثير".

وأردف قائلاً: "جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة في المباراة، بعد عودة عبد الله النقبي الذي لم نشركه في المباراة السابقة بسبب الإصابة، بعد نصيحة الجهاز الطبي بعدم المجازفة به حتى لا تتفاقم لكنه الآن جاهز للمشاركة".

وأوضح: "كذلك الأسترالي كاسيرس بات جاهزاً، ولكن يتحتم علينا المشاركة بلاعبين اثنين أجانب فقط، لكننا لم نحددهما حتى الآن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا