برعاية

زكريا يقود الأهلي أمام العروبة... وكلاوديمير يعود

زكريا يقود الأهلي أمام العروبة... وكلاوديمير يعود

شارك المصري مؤمن زكريا في تدريبات فريقه الجديد الأهلي بفعالية أمس، وأبدى جاهزيته للمشاركة في مواجهة العروبة السبت المقبل، ضمن مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس الملك.

وكان اللاعب قد شارك في مواجهات فريقه السابق «الأهلي المصري» الأخيرة، ومنها مباراة السوبر المصري أمام المصري البورسعيدي، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مدينة العين، وكسبها الأهلي بهدف نظيف.

ووصل زكريا فجر أمس إلى جدة بصحبة أحمد بامعوضه مدير الاحتراف بالنادي الأهلي، وكان في استقباله محمد بارباع، مسؤول العلاقات العامة في الكروي، وعدد كبير من جماهير النادي الأهلي التي حرصت على الحضور واستقبال اللاعب في المطار رغم توقيت وصول الرحلة.

وأكد زكريا جاهزيته التامة للمشاركة، مبدياً سعادته بالانتقال إلى نادٍ كبير يملك جماهير عظيمة، على حد وصفه.

وقدم زكريا شكره لمسؤولي ناديه السابق والنادي الأهلي على ثقتهم بإمكانياته واختياره للاحتراف في صفوفه، متمنياً أن يسهم مع زملائه اللاعبين في تحقيق تطلعات الأهلاويين وإحراز البطولات، ومنها لقب بطولة الدوري لهذا الموسم.

وكان الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل استعداداً لمواجهة العروبة يوم السبت المقبل، بعد تمتع اللاعبين بيومي راحة من قبل سيرغي ريبروف، أعقبت انتصارهم العريض على الباطن بخماسية نظيفة الجمعة الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا