برعاية

ديمبلي …الوهم الذي إشتراه برشلونة !

ديمبلي …الوهم الذي إشتراه برشلونة !

هاي كورة_ بالطبع حدث مثل إصابة عثمان ديمبلي جناح برشلونة وغيابه لأربعة أسابيع أخرى فتح الباب أمام الكثير من الجدل وسوف نستعرض معا تفاصيل ربما تكون خافية على البعض كي يكون التقييم صحيحا.

1_الإدارة كانت مضغوطة للغاية وحاولت صناعة أي حد لتعويض خسارة نيمار فقررت التعاقد مع عثمان ديمبلي.

2_ديمبلي لاعب موهوب جدا وسريع وقابل للتطور ….بالطبع سعره مبالغ فيه وأكدنا في الصيف إن ديمبلي لايزيد عن 60 مليون يورو .

3_برشلونة بخطوته هذه وضعه في مقارنة كبيرة مع نيمار والغريب إن ديمبلي في بروسيا دورتموند كان جناح أيمن وليس في مكان نيمار …ليس مهاجم صريح وليس جناح أعسر على الرغم من إنه يلعب بالقدمين .

4_الصفقة غير محسوبة جاءت بدون أخذ رأي المدرب الذي إكتشفنا فيما بعد إن له فلسفة خاصة جدا ولكن جاءت فقط من الإدارة مباشرة خصوصا وإن صفقة كوتينيو تعثرت كثيرا.

5_ المشكلة إن البعض يروج الآن لأن اللاعب زجاجي مع العلم إنه مع بروسيا دورتموند خلال موسم كامل لم يغيب عن بروسيا سوى عشرة أيام فقط بسبب إصابة طفيفة …أي إنه ليس لاعب زجاجي .

6_ المشكلة في الضغوطات على اللاعب بسبب الصفقة ورقمها الضخم …هناك تعجل من اللاعب على المشاركة لأنه بدأ يشعر بأنه ليس له تأثر في الفريق وبرشلونة تعاقد مع كوتينيو وربما جريزمان أيضا مع التأكيد إن الثنائي لا يلعبا في مكان ديمبلي ولكن لأنه صغير ولأن إدارة برشلونة متعجلة نجاح الصفقة تعرضت عضلات اللاعب للإنهاك من فرط القلق وتعجل عودته من الإصابات.

7_ فالفيردي مع إنتصارات برشلونة بدونه وضع نظام للفريق حتى إنه لم يجد مكان حتى الآن للاعب وربما المدرب يكون قد إرتاح من صداع ديمبلي ولو مؤقتا ..بإشراكه أو عدم إشراكه وستبدأ معها همهمة الصحافة وهمهمة الجماهير حول جدوى الصفقة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا