برعاية

صور.. 10 أسلحة هجومية شاملة تستطيع تعويض بنزيمة.. لكن هل يوافق زيدان؟ صور.. 10 أسلحة هجومية شاملة تستطيع تعويض بنزيمة.. لكن هل يوافق زيدان؟

صور.. 10 أسلحة هجومية شاملة تستطيع تعويض بنزيمة.. لكن هل يوافق زيدان؟                        صور.. 10 أسلحة هجومية شاملة تستطيع تعويض بنزيمة.. لكن هل يوافق زيدان؟

يعاني ريال مدريد بشدة هذا الموسم وبات على أعتاب فقدان لقب الدوري الإسباني ومع إصرار زين الدين زيدان على عدم ضم...............

(مدريد - mbc.net) يعاني ريال مدريد بشدة هذا الموسم وبات على أعتاب فقدان لقب الدوري الإسباني ومع إصرار زين الدين زيدان على عدم ضم أي لاعب فإن التكهنات زادت بشأن اللاعب صاحب النزعة الهجومية القادر على تعويض النادي عن المستويات المتواضعة للفرنسي كريم بنزيمة لكن هل يوافق زيزو على جلوس مواطنه على مقاعد البدلاء؟

صور.. 10 أسلحة هجومية شاملة تستطيع تعويض بنزيمة.. لكن هل يوافق زيدان؟

الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس بات قريبا من الخروج من الدوري الإيطالي وسبق أن أعلن رغبته في خوض تحد جديد

البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ دخل في خلافات مع إدارة النادي وربما يستغل الفرصة ويرحل في الصيف

الإنجليزي هاري كين هداف توتنهام هوتسبير من أكثر الأسماء المرشحة للانتقال إلى ريال لكنه سيكلف النادي الملكي 200 مليون يورو

سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي كان يعاني أحيانا مع المدرب  بيب جوارديولا ورغم المشاركة كأساسي في الفترة الأخيرة فإن السبب يعود إلى إصابة جابرييل جيسوس وربما يتغير الوضع مجددا.

إدينسون كافاني هداف باريس سان جيرمان ربما يكون قد شعر بالملل من تكرار الخلافات مع نيمار وذكرت تقارير أنه يرغب في الرحيل في نهاية الموسم الجاري.

إيدين هازارد هو ليس بمهاجم صريح لكنه أعلن بشكل صريح أنه يحلم بالتدريب تحت قيادة زيدان وإن كان قال بعد ذلك إنه لا يمانع في أن يأتي زيزو لقيادة تشيلسي

ماورو إيكاردي مهاجم وقائد إنتر ميلان من الأسماء المطروحة بقوة خاصة أنه يتألق منذ عدة مواسم ويقدم مستويات رائعة ويتميز بشراسة هجومية كبيرة.

بيلوتي مهاجم تورينو لا يبدو قادرا على قيادة هجوم ريال مدريد بمفرده لكنه ربما يكون ضمن الخيارات المتاحة لتدعيم الخط الأمامي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا