برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

قرار "الانضباط" بإلغاء فريق 13 عاماً لمسافي يثير علامات الاستفهام

كشف قرار لجنة الانضباط برئاسة المستشار منصور لوتاه الأسبوع الماضي، بشطب نتائج فريق (13 عاماً) بنادي مسافي، بعد انسحابه من المسابقة 4 مرات منذ بداية الموسم، عن وجود عمليات تحايل على اللوائح تقوم بها بعض الأندية بهدف المشاركة في دوري الدرجة الأولى، الأمر الذي يتطلب تدخل اتحاد الكرة والمسؤولين عن إعداد اللوائح وتنقيحها، قبل العرض على الجمعية العمومية.

وكان مسافي من الأندية التي تراجعت عن الانسحاب من دوري الأولى، وعاد بعد تقديم دعم شهري من اتحاد الكرة يبلغ 200 ألف درهم للفريق الأول، ضمن خطة الاتحاد برئاسة مروان بن غليطة.

الهلال يتوصل إلى اتفاق مع المهاجم المغربي بن شرقي

اقترب نادي الهلال من التعاقد مع مهاجم الوداد الرياضي المغربي أشرف بن شرقي، مقابل نحو مليونين ونصف ريال خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد بن شرقي بديلا للأوروغوياني ماتياس بريتوس، والذي انتقل إلى كوريتريتاور المكسيكي، بعد رفض المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لوجوده لعدم قناعته به.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا