برعاية

أسترالي آخر يدخل اهتمامات الأهلي

أسترالي آخر يدخل اهتمامات الأهلي

جدة: سعيد القرني، عبدالرحمن زيد 2018-01-20 12:21 AM     

كشفت مصادر لـ«الوطن» أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع لاعب نادي الشارقة الإماراتي، الأسترالي رايان مكجوان، ويعتبر مكجوان المولود في 1989، لاعبا دوليا في صفوف المنتخب الأسترالي، ويجيد اللعب في مركزي الدفاع والمحور، فيما ينتظر أن تعلن إدارة الأهلي رسميا خلال الساعات المقبلة عن التعاقد مع الأسترالي مارك ميلجان، بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا.

يدرس الأهلاويون ملفات عدد من اللاعبين العرب من أجل اختيار أحدهم، وعلمت «الوطن» أن اللاعبين المحترفين من مصر وتونس والمغرب، وقدمت ملفاتهم لمدرب الفريق الأوكراني سيرجي من أجل المفاضلة لاختيار أحدهم لتدعيم الفريق خلال المرحلة المقبلة، ويتوقع أن يحسم مسؤولو الأهلي هذه الصفقات خلال اليومين المقبلين، وذلك بعد أن حدد مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف متطلبات المرحلة المقبلة.

تدرس الإدارة عددا من العروض المقدمة للتعاقد مع بعض اللاعبين من النادي إلى أندية أخرى، منهم أيمن الخليف ومصطفى بصاص وغيرهما بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

ينتظر قائد الفريق الأهلاوي تيسير الجاسم الضوء الأخضر للدخول إلى التدريبات الجماعية بعد أن أجرى بعض الاختبارات، فيما بدأ المهاجم عمر السومة برنامجه التأهيلي لمدة 3 أسابيع في ألمانيا.

ميدانيا، واصل الأهلي تدريباته الاعتيادية مساء أمس، حيث ركز المدرب ريبروف على تدريبات لياقية وتكتيكية.

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة للتوقيع مع ميلجان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا