برعاية

تيليجراف: رغم رفضه العرض.. ستوك مازال يحاول إقناع أونيل بالعودة للدوري الإنجليزي

تيليجراف: رغم رفضه العرض.. ستوك مازال يحاول إقناع أونيل بالعودة للدوري الإنجليزي

أكدت صحيفة تيليجراف سبورت الإنجليزية أن مسؤولي ستوك سيتي يحاولون إقناع مارتن أونيل المدير الفني لأيرلندا بالعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

ستوك الذي يلعب في صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي أقال مارك هيوز بعد تراجع النتائج واحتلال الفريق الترتيب 18 برصيد 20 نقطة بفارق نقطة عن بورنموث صاحب المركز 17.

وأشارت الصحيفة في تقرير حصري لها أن ستوك سيتي يبذل محاولة أخرى لإقناع مارتن أونيل على العودة لإنجلترا بعد أربع سنوات تولى فيها تدريب أيرلندا، وتحديدا منذ إقالته من سندرلاند في 2013.

تقرير – خيسي قد يعود إلى لاس بالماس بعد فترة ليست موفقة في ستوك ماذا ينتظرك يا رمضان؟.. رسميا – ستوك يعلن إقالة مارك هيوز رمضان يصنع ضربة جزاء في وداع ستوك للكأس.. وحجازي يتألق في انتصار وست بروميتش رغم تراجع النتائج.. مارك هيوز: أنا الأفضل لتدريب ستوك بالفيديو - ستوك يواصل السقوط ويخسر أمام نيوكاسل في غياب رمضان

ويتبقى أن نرى هل سيقبل أونيل العودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى رغم أنه أبرم اتفاقا شفهيا مع أيرلندا على تمديد تعاقده.

وأكدت المصادر أن مدة العقد تمثل عائقا في موافقة مارتن أونيل على تدريب ستوك سيتي، فهو غير متحمس لتوقيع عقد قصير الأجل مع الفريق الإنجليزي والذي من المحتمل أن يتم تغييره في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ستوك سيتي عرض على مارتن أونيل اصطحاب روي كين كمساعد له فيما تبقى من الموسم.

وشدد التقرير على أن روي كين بذل مجهودا من أجل إقناع أونيل بالاستمرار مع أيرلندا، لكن عرض ستوك سيتي مغريا لدرجة قد تجعله يتراجع عن الاتفاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا