برعاية

توران مودعا برشلونة: شكرا لتحقيق حلم كل طفل تركي.. سأعيد اكتشاف نفسي

توران مودعا برشلونة: شكرا لتحقيق حلم كل طفل تركي.. سأعيد اكتشاف نفسي

قال أردا توران لاعب وسط برشلونة الذي انضم إلى بلدية إسطنبول إن حلمه لم يكتمل مع الفريق الكتالوني، لكنه أثنى على كل لحظة مرت عليه في كامب نو.

ونشر اللاعب التركي بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: "حلم لم يتحقق بواسطة السحر، كحالم كنت أعلم أن الأمر يتطلب شجاعة والتزام وعمل شاق".

وأضاف "أن تكون لاعبا لبرشلونة هو أقوى حلم حلمت به، وسأظل فخورا دائما بنفسي لما حققته".

رسميا - توران ينضم إلى بلدية إسطنبول على سبيل الإعارة تمت.. توران من برشلونة إلى الدوري التركي توران في الطريق إلى باشاكشهير.. النادي يؤكد مفاوضاته مع برشلونة

وتابع "لكن حاليا حان الوقت لأقول وداعا، على الأقل لمدة قليلة، أرغب في شكر زملائي الذين ساعدوني لكي أستمتع بكل لحظة داخل وخارج الملعب".

وأردف "لقد كان أمرا ممتعا أن ألعب بجانبكم، كل مشجع شجعني أو نادي باسمي في كامب نو كذلك، أحببت كل دقيقة قاتلت فيها من أجلكم".

وأتبع "وبالطبع أشكر النادي الذي حقق ليس حلمي فقط بل حلم كل طفل تركي حقيقة، وخلف تلك اللحية الكثيفة هناك ابتسامة، شكرا لكم على جعلي أعود لدولتي مرة أخرى لإعادة اكتشاف نفسي مرة أخرى".

وأتم "سأفعل ما يتطلب لأعود إلى اللاعب الذي تعودتم على حبه ذات مرة، لا يهم المسافة بيننا، كل الذكريات الرائعة ستظل في قلبي، ستمنحني القوة وتضيء طريقي".

وأعلن برشلونة في وقت سابق عن رحيل صاحب الـ30 عاما على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا