برعاية

كلوب يتحدث عن محمد صلاح ورحيل كوتينيو ويعد بصفقات جديدة لليفربول في يناير

كلوب يتحدث عن محمد صلاح ورحيل كوتينيو ويعد بصفقات جديدة لليفربول في يناير

أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقف المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريقه، من اللحاق بلقاء الأحد المقبل، أمام مانشستر سيتي في إطار الأسبوع من منافسات البريمرليج.

وخلال مؤتمر صحفي بثته القناة الرسمية للنادي، افتتح كلوب حديثه قائلاً: "إذا لم يحدث شيء حتى هذه اللحظة، سيعود صلاح للمشاركة يوم الأحد، هو تدرب بشكل طبيعي جدًا، ويعد لاعباً في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

وبشأن مواجهة مانشستر سيتي أضاف: "تواجهنا قبل أشهر قليلة وكانت واحدة من أغرب المواجهات في حياتي (الهزيمة 5 - 0)، مواجهة مانشستر سيتي أمر ممتع، هم يلعبون بشكل جيد حقًا، وإذا لم تحترم ذلك فالبطبع أنت لديك مشكلة، لكن إذا لم تكن شجاعًا بما يكفي ستواجه مشاكل أيضًا".

وعن رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو لبرشلونة، أكمل كلوب حديثه: "لم يكن هناك خيارات أخرى، إذا كان ينبغي أن يغضب أحد فيجب أن يكون مدرب الفريق، لكنني لست كذلك، كوتينيو تتبع حلمه، غادر من أجل ناد واحد فقط يريد أن ينضم إليه، ليفربول حارب في انتقالات الصيف لإبقائه".

وعن إيجاد بديل لكوتينيو أكمل كلوب: "نحن لسنا بحاجة للاعب بديل، نحن نريد أن نحسن أدائنا، لعبنا كرة قدم جميلة بدون فيل، لذلك علينا المواصلة على هذا النحو".

المدرب الألماني أوضح كذلك أن فريقه سيجري تعاقدات بانتقالات الشتاء الجارية: "سنكون نشيطين في انتقالات الشتاء، لكننا لن نجري صفقات مجنونة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا