برعاية

فيديو : برشلونة يحطم سيلتا فيغو بخماسية ويتأهل لربع النهائي

فيديو : برشلونة يحطم سيلتا فيغو بخماسية ويتأهل لربع النهائي

هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في تحقيق فوز كاسح على حساب سيلتا فيغو خلال اللقاء الذي خاضه على ارضية ملعبه في الكامب نو في اياب دور الستة عشر من كأس الملك .

وبدأ برشلونة المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى آملا في تسجيل الهدف الأول ، وفي الدقيقة العاشرة راوغ ميسي دفاع الخصم وسدد كرة ولكنها كانت سهلة للحارس .

وفي الدقيقة 12 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يفتتح التعسجيل للفريق الكاتلوني بعدما سدد كرة رائعة سكنت الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء ، وفي الدقيقة الـ14 نجح ميسي مرة أخرى في أن يزور الشباك سريعا بعدما تلقى تمريرة جميلة من البا ليسدد الكرة في الشباك مانحا برشلونة التقدم بثنائية .

وفي الدقيقة 21 سدد سواريز كرة من الزاوية الضيقة سكنت الشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل رغم أن الاعادة أظهرت أن الهدف صحيح لتضيع على برشلونة فرصة التقدم بثلاثية .

وفي الدقيقة 23 سدد انيستا كرة رائعة كانت في طريقها إلى الشباك لولا براعة حارس الخصم الذي أبعد الكرة عن مرماه بنجاح ، و- وواصل برشلونة سيطرته أمام سيلتا ونجح ظهيره خوردي ألبا في أن يثلث النتيجة لفريقه بطريقة رائعة بعد تمريرة متقنة من ميسي ليتقدم برشلونة بثلاثية .

و في الدقيقة 31 استطاع الأوروغواياني لويس سواريز أن يشارك في الحفلة التهديفية أمام سيلتا بعدما سدد كرة جميلة لاترد ليتقدم برشلونة برباعية وينتهي الشوط على هذا التقدم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا