برعاية

حسام عاشور: ضيق الوقت حرمنا من فرحة الفوز على الزمالك.. وجاهزون للمصري

حسام عاشور: ضيق الوقت حرمنا من فرحة الفوز على الزمالك.. وجاهزون للمصري

قال حسام عاشور، لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن الفوز على الغريم التقليدي الزمالك، قبل أيام في بطولة الدوري منحهم دفعة معنوية جيدة، من أجل حصد بطولة السوبر.

الأهلي كان قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الممتاز. شاهد ملخص المباراة

وأكد عاشور، في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "ركزنا في مباراة السوبر عقب نهاية لقاء الزمالك مباشرًة، وتحدثت مع اللاعبين بشأن ضرورة التركيز على مواجهة السوبر، وضيق الوقت بين المباراتين، حرمنا من فرحة الفوز على الأبيض".

الأهلي بصفته حامل لقب الدوري والكأس المحلي، سيواجه في السادسة من مساء غدٍ الجمعة، نظيره المصري البورسعيدي، وصيف مسابقة الكأس، ببطولة السوبر المصري، على أرضية ميدان استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وأضاف: "أتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراة الغد، سنواجه فريقا كبيرا يقوده مدرب محترم - حسام حسن -، فبالتأكيد سيكون لديهم حافز قوي". 

وتابع: "حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عمل على تحفيظنا أشياء تخص فريق المصري، والفوز بالسوبر في بداية العام الجديد، يصنه الفارق خلال الفترة المقبلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا