برعاية

ريال مدريد يحدد بديل زيدان.. التغيير قد يتم في هذا التوقيت! ريال مدريد يحدد بديل زيدان.. التغيير قد يتم في هذا التوقيت!

ريال مدريد يحدد بديل زيدان.. التغيير قد يتم في هذا التوقيت!                         ريال مدريد يحدد بديل زيدان.. التغيير قد يتم في هذا التوقيت!

في حالة رحيل زيدان، هذا المدرب سيكون قائد ريال مدريد.

(mbc.net) في حالة رحيل زيدان، هذا المدرب سيكون قائد ريال مدريد.

ريال مدريد يحدد بديل زيدان.. التغيير قد يتم في هذا التوقيت!

زيدان يعيش ظروف صعبة جدا في مدريد.

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن فريقه يمر بلحظة صعبة وذلك من خلال تصريحاته التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي والذي أكد فيه أن الجميع يتحمل مسؤولية ما آل إليه حال الفريق.

وقال زيدان: "إذا كان أحدهم سيئا فيجب علي أن أكون معه، الوحدة شيء مهم بالنسبة لي، أنا لست هذا الشخص الذي يلقي باللوم على شخص أو اثنين عندما تكون هناك أمور غير جيدة، نحن جميعا في نفس القارب ولن ينزل أحد من القارب، لن أقول لأي أحد أبدا أنه المذنب، المسؤولية نتحملها جميعا".

ودافع المدرب الفرنسي عن حالة التناغم التي تجمعه بلاعبي فريقه، وقال: "سنعمل أكثر من أي وقت مضى في جميع النواحي، إنها ليست مشكلة بدنية أو ذهنية، إنها مشكلة تتعلق بكل الأوجه ولكن مع العمل ستحل، لا يوجد طريق أخر، أعقد الاجتماعات (مع الفريق) من أجل الخروج بنتائج".

وعاد زيدان ليؤكد أنه لا يرغب في شراء لاعبين جدد حاليا، واستطرد قائلا: "لا أحتاج إلى أحد، هذا أمر محسوم، لا أريد أحد ولا أريد شيئا ، لدينا فريق وأؤمن بفريقي".

فلورنتينو بيريز يفكر في بديل جديد لزيدان.

يواكيم لوف مدرب ألمانيا هو الإسم المنتظر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا