برعاية

الأهلي يغلق تدريباته... والمدرب يحذر من الباطن

الأهلي يغلق تدريباته... والمدرب يحذر من الباطن

منع الجهاز الفني لفريق الأهلي، الإعلام والجماهير من متابعة تحضيراته الأخيرة لمواجهة الباطن غدا الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وأغلق سيرغي ريبروف الحصة التدريبية الرئيسية التي أجراها للاعبين مساء أمس الأربعاء على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.

واستهل مدرب الأهلي الحصة باجتماع مع اللاعبين شرح من خلاله المتطلبات الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال اللقاء القادم، مشددا على اللاعبين على أهمية التركيز داخل الملعب لتحقيق الهدف المطلوب.

وحذر مدرب الأهلي لاعبيه من كرات فريق الباطن المرتدة السريعة التي يعتمد عليها كثيرا من خلال متابعته خلال مواجهاته الماضية. قبل أن يجري عددا من التدريبات الفنية للاعبين لتنفيذ التكتيك المطلوب في اللقاء المقبل وأتبعه بإجراء مناورة رئيسية على كامل الملعب لتطبيق النهج الفني المطلوب بجانب الوقوف على القائمة الأساسية التي سيدفع بها في المواجهة.

وعلى الأرجح سيواصل ريبروف الاعتماد على الأسماء نفسها التي دخل بها لقاء الشعلة الماضي في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين مع إعادة اللاعب معتز هوساوي بجانب النيجيري قودفري أبوابونا في متوسط الدفاع بعد أن غاب عن اللقاء الماضي بسبب عارض صحي طارئ.

من جهة أخرى، طرحت الشركة المسوقة لتذاكر مباريات كرة القدم تذاكر مباراة الأهلي والباطن مساء أمس الأربعاء على الموقع الإلكتروني «مكاني»، ومن ضمنها التذاكر الخاصة بالعائلات التي ستكون حاضرة لأول مرة في الملاعب السعودية.

ونشر النادي الأهلي توضيحا بيانيا للجماهير والعوائل التي ستحضر اللقاء من جهة تنظيم دخول الجماهير وتحديد البوابات الخاصة بدخول الجماهير وكذلك البوابات الخاصة بدخول العوائل سواء الخارجية أو البوابات الداخلية للمدرجات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا