برعاية

فالفيردي محذراً: سيلتا فيغو يسجل دائماً خارج أرضه

فالفيردي محذراً: سيلتا فيغو يسجل دائماً خارج أرضه

صرح مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، اليوم الأربعاء، بأن التعادل بنتيجة (1-1) في ذهاب ثمن نهائي كأس الملك على ملعب "بالايدوس" في مصلحة فريقه نوعاً ما، ولكنه حذر من أن "سيلتا فيغو منافس يسجل دائماً خارج أرضه".

ويذكر أن بتلك النتيجة، فإن التعادل السلبي غداً الخميس، على ملعب كامب نو سيكون في صالح تأهل البرسا، إلا أن فالفيردي لا يريد من لاعبيه الركون إلى تلك النتيجة.

وقال مدرب "البلاوغرانا" في المؤتمر الصحافي إن نتيجة الذهاب "في صالحنا بشكل ضعيف، ولذلك يجب علينا أن نزيل هذه الفكرة من رؤوسنا، يجب علينا أن نخطط للفوز بهذه المباراة".

يذكر أن سيلتا كان الفريق الوحيد الذي خرج بنقطة من ملعب كامب نو في الليغا هذا الموسم بعدما فرض التعادل (2-2) على برشلونة، وهو ما قد يكرره غداً الخميس في الكأس.

وصرح فالفيردي: "على الرغم من أنهم قدموا مباراة جيدة" في الدوري، فإن فريقه كان الأفضل، حيث "سنحت لنا فرصاً للتهديف كافية لتحويل الموقف لصالحنا".

وأكد أيضاً على اهتمامه بهذه البطولة، التي لا كأولوية أولى بالنسبة للنادي الكاتالوني رغم أنه صاحب أكبر عدد من مرات التتويج بها برصيد 29 لقباً: "لم أفز أبداً ببطولة الكأس كمدرب، وأريد الفوز بها".

وأوضح فالفيردي أنه سيسعى أن يسيطر لاعبوه على الاستحواذ بالكرة والتغلب على الضغط العالي الذي يعتاد الضيوف على تنفيذه على المنافس، إضافة لمحاولة إيقاف مهاجمهم إياغو أسباس الذي وصفه بأنه "لاعب غير عادي، وهو على مستوى عالٍ، ففطرته هي السعي للفوز وهو صاحب شخصية مميزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا