برعاية

هاري كين يضع شرطا وحيدا للاستمرار مع توتنهام

هاري كين يضع شرطا وحيدا للاستمرار مع توتنهام

وضع هاري كين مهاجم توتنهام، شرطا وحيدا للبقاء مع الفريق لفترة أطول وعدم الرحيل عنه، وهو المنافسة بقوة على تحقيق الألقاب والبطولات. 

بوكيتينو مستبعدا رحيل هاري كين: ليس مثل كوتينيو

وردا على سؤال للصحفيين عما يجب على توتنهام فعله لضمان استمراره بين صفوفه قال كين: "نريد أن نحقق بطولات هذا هو الهدف.. وما دام الفريق يحقق هذا فسأكون سعيدا بالبقاء هنا".

ورفع كين رصيده إلى 27 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم بعدما سجل ثنائية سريعة، الأحد، ليقود توتنهام للفوز 3-صفر على ويمبلدون المنتمي للدرجة الثالثة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي باستاد ويمبلي.

ونجح كين البالغ من العمر 24 عاما في جذب اهتمام أندية أوروبية كبرى خلال المواسم الأخيرة مع توقع رامون كالديرون رئيس ريال مدريد السابق في أكتوبر الماضي أن يحاول النادي الإسباني ضم المهاجم الإنجليزي إلى صفوفه.

وأبدى المهاجم الإنجليزي سعادته بالاستمرار في صفوف وصيف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، شريطة تهيئة بيئة مناسبة له لإثبات قدراته، وأضاف: "دائما ما كنت أقول إن من يصر على التحسن يحقق التحسن بالفعل".

وخسر توتنهام نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2015 وهو نفس العام الذي بدأ فيه نجم كين في الصعود، ولم يحقق الفريق أي لقب منذ الفوز بكأس الرابطة موسم 2007-2008.

ويحتل النادي اللندني المركز الخامس في الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 41 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، ويرى كين أن كأس الاتحاد يوفر لهم فرصة واقعية لتحقيق الفوز ببطولة، وأوضح: "نريد الفوز ببطولة وهذه المسابقة نطمح في تحقيقها". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا