برعاية

عشاق #نيويورك_سيتي لكرة القدم في #الإمارات على موعد باللقاء مع أبرز نجوم النادي

عشاق #نيويورك_سيتي لكرة القدم في #الإمارات على موعد باللقاء مع أبرز نجوم النادي

 تستضيف العاصمة أبوظبي نادي نيويورك سيتي لكرة القدم، مما يتيح لعشاق ومحبي النادي فرصة التعرف عن قرب ولقاء مجموعة من أبرز نجومهم المفضلين.

ويستهل النادي زيارته للعاصمة أبوظبي للقيام بالعديد من البرامج الرياضية والفعاليات والأنشطة خلال فترة إقامتهم في الدولة، وبهذ المناسبة يوجه النادي دعوة إلى عشاقه ومتابعيه للتواجد في فندق مطعم بلو سكاي لاونج آند جريل يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة 08:00 مساءً، لمقابلة نخبة من نجوم النادي ومنهم شون جونسون، حارس مرمى نادي نيويورك سيتي لكرة القدم، وهو حارس منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للرجال الذي استدعي لتمثيل المنتخب في كأس كونكاكاف الذهبية في 2013 و2017 التي أحرز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية اللقب فيها. وجاك هاريسون، لاعب وسط والملقب “الفتى المعجزة” المفضل لمشجعي نادي نيويورك سيتي لكرة القدم، وحقق بداية مذهلة مع الفريق خلال موسم 2016، وصنع 7 تمريرات حاسمة وسجل 4 أهداف خلال 17 مشاركة، وأضحى هاريسون أحد أبرز النجوم اللامعين في الدوري ورشح لجائزة أفضل لاعب جديد في العام. ورونالد ماتاريتا، مدافع النادي الذي أضحى من أهم الأسماء في نادي نيويورك سيتي، وفي أول موسم له مع الفريق، أثبت ماتاريتا حضوره في مركز الظهير الأيسر، حيث شارك في 25 مباراة، وساهم في صناعة 5 تمريرات حاسمة وتسجيل هدف واحد ليصبح أفضل لاعب مدافع في نادي نيويورك سيتي لكرة القدم في 2016. ورودني والاس، مهاجم النادي والذي يتمتع بعقلية الفوز إذ سبق وأحرز بطولة الرابطة الوطنية لرياضة الجامعات لكرة القدم للرجال، وبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، ولقب أفضل لاعب عائد إلى بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم. شارك والاس ضمن التشكيلة التي اختارها باتريك فييرا، ليسجل أول أهداف فريق نيويورك سيتي لكرة القدم لهذا الموسم. وواصل اللعب في 26 مباراة، سجل خلالها أربعة أهداف إضافة إلى صناعة ست تمريرات حاسمة. والمهاجم المخضرم جوناثان لويس أحد أهم اللاعبين الموهوبين الواعدين في النادي، واختير ليكون لاعب الجيل من أديداس في فعالية سوبردرافت في الدوري الأمريكي لكرة القدم 2017. خلال الموسم الفائت، حقق جوناثان ضمن 11 مباراة تمريرتين حاسمتين وسجل هدفين، ومن ضمنهما هدف رائع من مسافة بعيدة في مرمى فريق لوس أنجلس جالاكسي الحائز على لقب بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم،

وهدف الفوز في الوقت بدل الضائع في مرمى فريق نيو إنجلاند. والمدافع بين سويت، الذي انضم اللاعب بين سويت إلى نادي نيويورك سيتي لكرة القدم قبل انطلاق موسم 2017، وظهرت نتيجة ما بذله من جهد في التدريبات عندما استطاع أن يغطي المنطقة الخلفية من الجهة اليسرى في غياب اللاعب رونالد ماتاريتا، شارك سويت في 26 مباراة ولعب أكثر من 2000 دقيقة لصالح النادي، تمكن من خلالها من صناعة ست تمريرات حاسمة والتي مكنت نادي نيويورك سيتي من تحقيق أفضل موسم دفاعي حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا