بوتراغينيو: لن نستسلم لأننا ريال مدريد

بوتراغينيو: لن نستسلم لأننا ريال مدريد

منذ 6 سنوات

بوتراغينيو: لن نستسلم لأننا ريال مدريد

أكد مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد، إميليو بوتراغينيو، بعد تعادل الفريق أمام سيلتا فيغو 2-2 بالجولة 18 من الليغا، أنه عندما لا تكون النتائج "مثالية"، يتحتم على الجميع داخل "الملكي" الاتحاد لإعادة الفريق إلى وضعه.

وفي ضوء فارق الـ16 نقطة بينه والصدارة التي يهمن عليها برشلونة، مع تبقي مباراة مؤجلة للملكي أمام ليغانيس، يبدو أن الريال يخسر البطولة، ورغم معرفة بوتراغينيو بأن التتويج باللقب أمر صعب فأنه يثق في لاعبيه.

وفي تصريحات عقب مباراة الأمس، قال بوتراغينيو: "هذا الموسم جلب لنا اللاعبون العديد من الألقاب. هذا الفريق، مدرب ولاعبين كانوا ناجحين. جلبوا لنا الكثير من السرور ولا تزال هناك مواسم كثيرة للمضي قدماً. نعم إنه بسبب هذه النتائج والفارق الكبير في الليغا، وضعنا ليس مثالياً. لكن لا يزال هناك كثير من الأشهر للمضي قدماً. نحن ريال مدريد ونحن قادرون على كل شيء".

وعن تصريحات مدرب الفريق زين الدين زيدان التي أكد فيها على أن ريال مدريد لم يكن في حاجة لحارس مرمى، لم يدل بوتراغينيو بشيء وتحدث عن إنجازات المدرب الفرنسي.

وقال: "بالنسبة لمدربنا، نرى أنه خارق. العلاقة معه رائعة. إنه رجل حقق لنا الكثير في هذين العامين. لا نعطي أراء حول لاعبين ينتمون إلى فرق أخرى".

وأشار إلى أنه متفق مع زيدان على ضرورة الوقوف بجانب الفريق الحالي، لكنه اعترف بأنه "حتى 31 يناير (كانون الثاني) من الممكن حدوث أي شيء في سوق الانتقالات.

الخبر من المصدر