برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الكرواتي أنتي إيرسيغ يجتاز الفحص الطبي في شباب الأهلي

بات في حكم المؤكد، أن يسجل نادي شباب الأهلي دبي، جناح نادي هايدوك سبليت الكرواتي، أنتي إيرسيغ، الذي وصل إلى دبي قبل يومين وأجرى الكشف الطبي، وثبتت أهليته بدنياً للالتحاق بصفوف الفريق، قبل غلق باب فترة الانتقالات الشتوية.

وتحوم الشكوك حول انضمام لاعب ارتكاز نادي جيجو يونايتد الكوري الجنوبي لي تشانغ مين، بعدما تردد عن تعثر المفاوضات رغم أن اللاعب وصل بالفعل إلى دبي.

أحمد بن حشر: يجب محاسبة اللاعبين في "الأبيض"

أكد البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، أنه يجب على جميع اللاعبين في منتخب الإمارات محاسبة أنفسهم فوراً قبل أن تتم محاسبتهم من اتحاد الكرة من أجل خوض التحديات المقبلة التي تواجه الكرة الإماراتية، وخصوصاً أن الوسط الرياضي لا يحتمل إخفاقاً جديداً في كأس آسيا التي تقام على أرضنا ووسط جمهورنا.

أكدت مصادر أن إدارة نادي التعاون تتجه إلى إقالة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، بعد النتائج المتذبذبة للفريق طيلة الموسم الحالي، والتي كان آخرها الخروج من الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام ضمك بنتيجة 2-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا