برعاية

ليلة القمة | 3 مشاهد من معسكر الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك.. مكالمة "الخطيب" واستبعاد كتيبة مُقاتلين

ليلة القمة | 3 مشاهد من معسكر الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك.. مكالمة "الخطيب" واستبعاد كتيبة مُقاتلين

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، استعداداته لخوض مباراته أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها غدًا الإثنين، على استاد القاهرة.

الأهلي يسعى للفوز بالمباراة للوصول لقمة الدوري الممتاز، بعدما احتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلى المتصدر حيث حصد الأحمر 36 نقطة ومازال لديه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

لذا سيكون حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تحت ضغط كبير خاصة في ظل الظروف الأخيرة ورحيل 3 لاعبين من قوام الفريق للإعارة في الدوري السعودي، وعلى رأسهم مؤمن زكريا وأحمد الشيخ إضافة إلى عماد متعب، الهداف التاريخي من الجيل الحالي في مباريات القمة.

يرصد "بطولات" أبرز 3 مشاهد من معسكر الأهلي الأخير قبل مباراة القمة..

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بحسام البدري وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على استعدادات الفريق لمباراة القمة 115 أمام الزمالك.

وطلب بيبو، خلال اتصاله بالبدري وعبدالحفيظ، نقل تحياته للاعبين، وتوصيل رسالة مفادها ضرورة بذل قصارى جهدهم فى القمة لضمان انتزاع ثلاث نقاط جديدة تضع الأحمر على قمة المسابقة ولو بشكل مؤقت قبل مباراة الإسماعيلى المتصدر أمام النصر.

في مفاجأة كبرى حملت قائمة المستبعدين في الأهلي من مباراة القمة، أسماء لاعبين تميزوا بالقتال للحصول على فرصة للمشاركة مع الأحمر في الفترة الأخيرة، إلا أن قرار البدري جاء صاعقة لهم قبل المباراة بساعات.

وأبلغ البدري عددا من اللاعبين باستبعادهم من اللقاء، وهم: صالح جمعة وأحمد حمودي وباسم علي وباكا، وعمرو بركات وصبري رحيل وكريم نيدفيد، وأكرم توفيق بجانب شريف إكرامي المستبعد من الأمس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا