برعاية

مدير الكرة بإنبي: إيهاب جلال أنكر الرحيل للزمالك ولن نفرط في صلاح محسن "محليًا"

مدير الكرة بإنبي: إيهاب جلال أنكر الرحيل للزمالك ولن نفرط في صلاح محسن "محليًا"

أكد عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن رحيل المدرب إيهاب جلال عن الفريق البترولي جاء مفاجأة للجهاز الفني، في ظل نفيه ترك المهمة، لافتًا إلى غضب الجميع من طريقة خروج المدير الفني.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن عن التعاقد مع إيهاب جلال، خلفًا للمدرب المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتيتش، كما يرى أن مدرب إنبي ومصر للمقاصة السابق قادر على النجاح في قيادة الأبيض والفوز بالبطولات معه، خلال الفترة المقبلة. (طالع التفاصيل)

وقال عبدالناصر في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحريف" بفضائية "دي إم سي سبورت": "إيهاب جلال قال لي إنه تعرض لضغوط من أجل الموافقة على تولي المهة الفنية لنادي الزمالك، ولكن تدريب القلعة البيضاء كان من ضمن طموحاته".

وأعرب مدير الكرة بنادي إنبى عن أمنياته بالتوفيق لإيهاب جلال في المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن عدم التعامل مع المدرب الراحل مرة أخرى هو أمر في يد مسئولي مجلس إدارة نادي إنبي فقط.

وتطرق عبدالناصر محمد للحديث عن المهاجم صلاح محسن، قائلًا: "المفاوضات متوقفة في بيع صلاح محسن محليًا، ومجلس الإدارة لن يصدر قرار ببيعه إلا لعروض خارجية، وهو بالفعل يملك عرضين خارجيين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا